ساعة ذكية من موتورولا مدعمة بتقنيات حديثة وتتمتع بسعر منافس

تعرفوا على مواصفات ومزايا الساعة الذكية الجديدة Motorola Moto Watch 40

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2024
ساعة ذكية من موتورولا مدعمة بتقنيات حديثة وتتمتع بسعر منافس

كشفت شركة موتورولا مؤخراً عن ساعتها الذكية الجديدة Moto Watch 40، المدعمة بتقنيات متطورة ومزايا عديدة، والمقرر طرحها بسعر منافس.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الساعة الذكية الجديدة Motorola Moto Watch 40

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن ساعة Motorola Moto Watch 40 تأتي بهيكل ذي تصميم أنيق مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP67، حيث تبلغ أبعادها 45.9/30.8/10.2 ملم، ويصل وزنها إلى 26 غراماً.

وتحمل الساعة الذكية شاشة LCD مستطيلة الشكل، والتي يبلغ مقاسها 1.57 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 240/280 بيكسل، فيما يصل معدل سطوعها إلى 235 شمعة/م تقريباً.

وتعمل هذه الساعة بنظام تشغيل Moto Watch OS، وتم دعمها بعدد من التطبيقات والبرامج لمراقبة الحالة البدنية للمستخدم، ومراقبة معدلات النوم اليومية.

وجاءت ساعة Moto Watch 40 بالعديد من الأساور المطاطية ذات الألوان المختلفة، لتناسب أذواق المستخدمين، من أجل تثبيتها على المعصم.

وتحتوي الساعة الذكية على مستشعر لقياس معدلات نبض القلب، وآخر لقياس معدلات الأكسجة في الدم، كما يمكنها العمل بكفاءة مع برمجيات Google Fit.

وجهزت موتورولا ساعتها بتقنيات بلوتوث 5.0 للاقتران السريع بالهواتف والأجهزة الذكية، وبطارية تبلغ سعتها 240 ميلي أمبير، والتي يمكن شحنها بالكامل في غضون 25 دقيقة.

ومن المقرر أن تتوفر الساعة الذكية Motorola Moto Watch 40 بألوان أساسية، هي: Phantom Black، Black Rose Gold، فيما من المقرر طرحها في الأسواق العالمية بسعر يبلغ نحو 60 يورو.