ستيرلينج يقترب من صفوف تشيلسي

النجم الإنجليزي يرغب في خوض تجربة جديدة مع البلوز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يوليو 2022
ستيرلينج يقترب من صفوف تشيلسي

اقترب الإنجليزي رحيم ستيرلينج نجم نادي مانشستر سيتي من الانتقال لصفوف نادي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن ستيرلينج قريب من الانتقال لنادي تشيلسي خاصة وأنه وافق على الشروط الشخصية المقدمة إليه من النادي اللندني ويتبقى موافقة نادي مانشستر سيتي.

وينتظر أن ينتهي عقد ستيرلينج مع مانشستر سيتي في صيف عام 2023 ولكن اللاعب يريد الانتقال إلى تشيلسي من أجل المشاركة بصورة أساسية مع البلوز من أجل حجز مركز أساسي في تشكيلة المنتخب الإنجليزي في كأس العالم 2022 في قطر.

وتشير الصحيفة الإنجليزية إلى أنه يتوقع أن يفوز تشيلسي بخدمات ستيرلينج مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت الصحيفة أن الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي يرغب في التعاقد مع ستيرلينج ويرى أنه سيكون مفيداً للبلوز خلال الموسم المقبل.

تشيلسي يدرس إقناع مانشستر سيتي بالتنازل عن ستيرلنيج

ويحاول نادي تشيلسي الإنجليزي إقناع إدارة مانشستر سيتي والمدير الفني بيب جوارديولا بالتنازل عن خدمات النجم رحيم ستيرلينج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح فابريزيو رومانو خبير الانتقالات في الكرة الأوروبية بأن ستيرلينج يعتبر على رأس أولويات تشيلسي هذا الصيف.

وأشار رومانو إلى أن الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي مقتنع بإمكانيات ستيرلينج ويراه من أهم الصفقات التي يحتاجها النادي خلال المرحلة المقبلة.

وذكر خبير الانتقالات في الكرة الأوروبية أن تشيلسي استفسر عن كافة الشروط الخاصة بالحصول على خدمات ستيرلينج.

وتوضح التقارير أنه لا توجد حتى الآن مفاوضات مباشرة بين تشيلسي ومانشستر سيتي حول ضم ستيرلينج ولكن النادي اللندني يبحث في البداية عن الشروط والفرص التي يمكن من خلالها الفوز بالصفقة.

وربما يتوقف دخول تشيلسي في مفاوضات مباشرة مع مانشستر سيتي على مدى إمكانية رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم البلوز إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي أو نجاح تشيلسي في ضم عثمان ديمبلي نجم برشلونة.

ويحاول تشيلسي تدعيم صفوفه بالعديد من الصفقات الهجومية خلال فترة الانتقالات الحالية من أجل المنافسة بصورة أكبر في الموسم الجديد على لقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وعانى تشيلسي في الموسم الماضي من مستويات لوكاكو والألماني تيمو فيرنر وهو ما أجبر النادي في بعض المباريات على الدفع بالألماني كاي هافيرتز في مركز رأس الحربة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة