كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

عائلات نجوم المنتخب السعودي يساندونهم من قطر قبل لقاء بولندا

نجوم الأخضر يتمتعون بحالة معنوية رائعة بعد الفوز التاريخي على الأرجنتين

  • تاريخ النشر: منذ يومين
عائلات نجوم المنتخب السعودي يساندونهم من قطر قبل لقاء بولندا
مقالات ذات صلة
المنتخب السعودي يتحدى التاريخ عند لقاء بولندا في كأس العالم
فيديو: وصول المنتخب السعودي إلى قطر للمشاركة في مونديال 2022
المنتخب السعودي يستدعي 5 نجوم لتكريمهم في احتفالية المونديال

شهدت تدريبات المنتخب السعودي اليوم الخميس في قطر استعداداً لمواجهة بولندا يوم السبت المقبل حضور عائلات نجوم الأخضر الذين قرروا الذهاب إلى الدوحة من أجل مساندة اللاعبين في كأس العالم 2022.

والتقى نجوم المنتخب السعودي بعوائلهم وأصدقائهم في مقر المعسكر بمنتجع سيلين بالدوحة وذلك بعد حضور العوائل لجزء من التدريبات.

ويعيش نجوم المنتخب السعودي حالة معنوية رائعة بعد الفوز التاريخي على الأرجنتين في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بكأس العالم.

واستطاع المنتخب السعودي الفوز على نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف في مباراة تمكن فيها الأخضر من صناعة التاريخ بعد تحقيقه للانتصار على إحدى المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم 2022 بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي.

فيما قرر هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي أن تشهد تدريبات اليوم الخميس بعض تدريبات الاستحواذ بجانب تقسيمه على كامل الملعب.

فيما واصل سلمان الفرج قائد المنتخب السعودي تدريباته العلاجية بجانب الفريق الطبي بالإضافة للتمرينات التأهيلية التي قام بها اللاعب رياض شراحيلي.

وينتظر أن يختتم المنتخب السعودي استعداداته لمواجهة بولندا غداً الجمعة بحصة تدريبية عند الساعة الثالثة مساءً بتوقيت الدوحة على أن تكون التدريبات مفتوحة لوسائل الإعلام في أول ربع ساعة فقط.

كما يعقد هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي مؤتمراً صحفياً غداً الجمعة للحديث عن مواجهة بولندا المهمة ضمن مباريات كأس العالم 2022.

يذكر أن المنتخب السعودي يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط فيما يأتي بولندا والمكسيك في المركزين الثاني والثالث بنقطة، ويقبع المنتخب الأرجنتيني في قاع المجموعة بدون رصيد من النقاط حتى الآن.