عائلة بروس ويليس تعلن اعتزاله الفن بسبب حالته الصحية

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
بروس ويليس يعتزل التمثيل بسبب فقدان القدرة على الكلام
حيلة بروس ويليس لحفظ أدواره مع بداية «الحبسة الكلامية»
عائلة الفنان السعودي خالد سامي تكشف عن آخر تطورات حالته الصحية

أعلنت عائلة نجم هوليوود بروس ويليس، أن بطل أفلام الأكشن قرر اعتزال التمثيل بسبب تعرضه لمشاكل صحية منها فقدانه القدرة على الكلام.

عائلة بروس ويليس تعلن عن اعتزاله بعد إصابته بمرض يهدد قدرته على الكلام

ووفق ما أعلنته العائلة في منشور عبر إنستغرام بأن: "بروس عانى بعض المشاكل الصحية، وتبين من تشخيص وضعه أخيراً أنه مصاب بفقدان القدرة على الكلام، ما يؤثر على قدراته".

وأضافت العائلة: "بعد دراسة للوضع، يتنحى بروس عن هذه المهنة التي كانت تعني له الكثير".

وحمل المنشور توقيع زوجة ويليس الحالية إيما هيمنغ ويليس، وزوجته السابقة الممثلة ديمي مور، وأبنائه رومر وسكاوت وتالولا ومابيل وإيفلين.

واختتمت العائلة إنها مرحلة صعبة يمرون بها.

وأضافت العائلة: "شئنا إشراك المعجبين به لأننا نعرف مقدار ما يعنيه بالنسبة إليكم، وكذلك ما تعنونه بالنسبة إليه".

ونشرت وسائل الإعلام العالمية تقارير حول مرض الحبسة التي أصيب بها النجم العالمي. وجاء بهذه التقارير أنها بشكل مفاجئ بعد التعرض لسكتة دماغية أو إصابة في الرأس. وقد تسلب قدرتك على التواصل، وتؤثر في قدرتك على التحدث والكتابة.

معلومات عن بروس ويليس

والنجم الشهير بروس ويليس من مواليد التاسع عشر  من شهر مارس عام ألف وتسعمئة وخمسة وخمسين ميلادياً،

وحقق النجم الأمريكي الشهير بروس ويليس نجاحات جماهيرية كبيرة. ومن أشهر أدواره السينمائية هي أدواره في سلسلة أفلام داي هارد.

حصل ويليس على جائزة الإيمي مرتين، كأفضل ممثل رئيسي في مسلسل درامي في عام ألف وتسعمئة وسبعة وثمانين ميلادياً عن دوره في مسلسل مون لايتينج، وعام ألفين ميلادياً جائزة ضيف الشرف البارز عن دوره في مسلسل الأصدقاء.

كما حصل على جائزة غولدن غلوب في عام ألف وتسعمئة وسبعة وثمانين ميلادياً كأفضل ممثل تلفزيوني في مسلسل كوميدي عن دوره في مسلسل مونلايتينج. كما حصل على وسام ولقب «قائد الفنون والآداب» الذي تمنحه جائزة الثقافة الفرنسية.

في العرض الأول لفيلم المراقبة، قابل ويليس الممثلة ديمي مور. وقد تزوجا في الحادي والعشرين من شهر نوفمبر عام ألف وتسعمئة وسبعة وثمانين ميلادياً، ولديهما ثلاث بنات.

وأعلن ويليس ومور انفصالهما في الرابع والعشرين من شهر يونيو في عام ألف وتسعمئة وثمانية وتسعين ميلادياً. وقال ويليس عن الانفصال: "شعرت أنني فشلت كأب وزوج بسبب عدم تمكني من إنجاح ذلك".

وبروس ويليس حالياً متزوج من إيما هيمينغ.