غوارديولا يكشف مشاكل مانشستر سيتي قبل مواجهة ريال مدريد

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أبريل 2022
غوارديولا يكشف مشاكل مانشستر سيتي قبل مواجهة ريال مدريد

كشف بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مشاكل الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال غوارديولا إن فريقه يعاني من عدة مشكلات أمام مواجهة ريال مدريد وعلى رأسها الإرهاق والإصابات الذي أصاب العديد من اللاعبين.

وكشف غوارديولا عن شعوره بالقلق على بعض اللاعبين الأساسيين في الفريق قبل لقاء ريال مدريد المهم.

وعانى كايل ووكر من إصابة في الكاحل بالإضافة لإيقاف جواو كانسيلو عن مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل.

وبرغم مشاركة ناثان آكي في أخر دقائق مباراة السيتي أمام واتفورد ولكنه ما يزال غير جاهز بدنياً حتى الآن.

وبسبب المشكلات البدنية والإصابات لنادي مانشستر سيتي أصبح الفريق يمتلك ثلاث مدافعين فقط جاهزين للمشاركة أمام ريال مدريد وهو إيمريك لابورت وروبن دياز وأوليكساندر زنيتشنكو.

ووصف غوارديولا ما يحدث لفريقه قبل مواجهة ريال مدريد بأنها ورطة بسبب المشكلات المتعددة ولكن الجميع داخل الفريق يعرف الظروف التي يمر بها النادي جيداً.

وقال غوارديولا إنه في حالة استمرار الإصابات وعدم جاهزية بعض اللاعبين قد يضطر إلى موقع لاعب من مركز الجناح إلى مركز المدافع.

كما شدد غوارديولا أنه غير نادم على عدم استقطاب عدد أكبر من اللاعبين مؤكداً أنه يشعر بالأسف عندما يترك أربع أو خمس لاعبين على مقاعد البدلاء دون أن يسمح لهم بالمشاركة ولا يريد أن يرفع هذا العدد إلى ثمانية أو تسعة لاعبين.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي تمكن من تحقيق فوز كبير على نادي واتفورد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 5-1 ليتصدر جدول المسابقة برصيد 80 نقطة وبفارق أربع نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني والذي يتبقى له مباراة إضافية.

فيما تأهل مانشستر سيتي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد مواجهة صعبة مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

بينما تمكن ريال مدريد من حجز مقعده في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد التفوق على نادي تشيلسي الإنجليزي في مواجهتين حاسمتين وبنتيجة 5-4 في مجموع اللقائين.