رئيس الزمالك يطلب من لاعبي فريقه اللعب بطريقة هجومية أمام الأهلي

يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة القمة مساء يوم السبت المقبل

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023
رئيس الزمالك يطلب من لاعبي فريقه اللعب بطريقة هجومية أمام الأهلي
مقالات ذات صلة
لاعب الاتحاد السكندري يفجر الخلاف بين الأهلي والزمالك
ديانج يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والزمالك
رئيس الزمالك ينتقد المدير الفني للفريق بعد تراجع النتائج

طلب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك من لاعبي فريقه اللعب بطريقة هجومية في مباراة القمة المقبلة أمام النادي الأهلي في الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة القمة مساء يوم السبت المقبل، ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة عن فريق فيوتشر، ويأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 26 نقطة، وفي حالة فوز الأهلي يتسع الفارق إلى 8 نقاط، أو يتراجع الفارق إلى نقطتين إذا فاز الزمالك.

ويسعى الأهلي لاستكمال مسيرة الانتصارات التي منحته صدارة الدوري، كما تأهل منذ أيام إلى نهائي بطولة كأس مصر بعد الفوز على سموحة في مباراة الدور قبل النهائي.

أما الزمالك فيسعى للعودة إلى نغمة الانتصارات حيث لم يحقق أي فوز خلال عام 2023، بعد تعرضه للهزيمة أمام نادي أسوان ثم التعادل مع الداخلية والاتحاد السكندري في بطولة الدوري الممتاز، وخرج من بطولة كأس مصر بعد الهزيمة أمام بيراميدز في مباراة نصف النهائي.

وقال رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية، إنه عقد جلسة مع لاعبي الزمالك لتحفيزهم قبل مباراة الأهلي، طالبهم فيها بالفوز ومصالحة جماهير القلعة البيضاء الغاضبة من تراجع نتائج الفريق.

وأضاف منصور أن جلسته مع اللاعبين استمرت لمدة 10 دقائق فقط بحضور الجهاز الفني للفريق، وتابع: "طلبت فتح صفحة جديدة والعودة للانتصارات بداية من مباراة الأهلي".

وقال منصور إنه طلب من اللاعبين تقديم كرة هجومية خلال اللقاء وعدم الخوف من الهزيمة واللجوء للدفاع بدون مبرر، خاصة أن هناك كثير من الأندية حققت الفوز على الأهلي.

وأضاف رئيس الزمالك: "طلبت من اللاعبين قراءة القرآن قبل المباراة لاستعادة مستواهم لأن هذا ليس مستوى إمام عاشور أو زيزو".

وطلب منصور من أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، وعامر حسين عضو اتحاد كرة القدم المصري والمشرف على المسابقات، بمعاقبة جماهير النادي الأهلي بسبب الهتافات المسيئة ضد لاعبي الزمالك.

كما طلب منصور من لجنة المنشطات إجراء تحليل منشطات للاعبي الأهلي وخاصة أليو ديانج ومحمد هاني، مؤكدا أن لاعبي الزمالك لا يأخذون منشطات.

وتحدث رئيس نادي الزمالك عن مشاركة محمود عبد المنعم "كهرب" في مباراة الأهلي وسموحة، وقال إنه تقدم بمذكرة اعتراضا على مشاركة "كهربا" بسبب إيقافه، كما طلب من المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة التقدم بشكوى إلى اتحاد الكرة بسبب إشراك "كهربا" في المباراة.

ورحل "كهربا" عن صفوف نادي الزمالك بشكل مفاجئ في صيف عام 2019، ولعب بعدها في نادي أفيش البرتغالي، ثم انتقل إلى النادي الأهلي في يناير 2020.

ولعب "كهربا" مع النادي الأهلي في مباراة سموحة، وأحرز هدفا وصنع هدفين خلال المباراة، وتوقع أشرف عبد العزيز، محامي "كهربا" استمرار اللاعب في المشاركة بالمباريات حتى شهر أغسطس المقبل.

وكان اتحاد كرة القدم المصري قد أرسل خطابا إلى النادي الاهلي بأحقية "كهربا" في المشاركة بالمباريات، بداية من مباراة سموحة في بطولة كأس مصر، بعد انتهاء فترة إيقافه التي بلغت 6 أشهر، يوم 11 يناير الجاري.

وحصل نادي الزمالك على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بتغريم "كهربا" 2 مليون دولار محملة بفائدة 5%، وتم التصديق على الحكم من محكمة التحكيم الرياضية "كاس".