الأهلي المصري ما زال يبحث عن مهاجمه المنتظر

يستمر النادي الأهلي المصري في البحث عن مهاجم جديد للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023
الأهلي المصري مازال يبحث عن مهاجمه المنتظر
مقالات ذات صلة
الأهلي المصري يبحث عن مهاجم جديد بعد فشل صفقة "يعقوبو"
كولر يتحدث عن مهاجم الأهلي المنتظر ويوجه رسالة إلى كهربا
الأهلي المصري يفتح خزائنه من أجل المهاجم الجديد

يستمر النادي الأهلي المصري في البحث عن مهاجم جديد للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق قبل بطولة كأس العالم للأندية في فبراير المقبل.

ودخل الأهلي في مفاوضات للتعاقد مع المهاجم البرازيلي جوستافو دا سيلفا سوزا، من نادي جيونبوك الكوري الجنوبي، ولكن اللاعب طلب الحصول على راتب سنوي بقيمة 2 مليون دولار، وهو ما رفضه الأهلي بسبب تجاوزه لسقف الرواتب في صفوف الفريق.

ووافق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على التعاقد مع "سوزا"، وقدم الأهلي عرضا لناديه الكوري للحصول على خدماته مقابل 1.2 مليون دولار.

كما يتفاوض الأهلي مع نادي بيشكتاش التركي لشراء المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا، لكن النادي التركي وضع شروطا مالية صعبة للتخلي عن مهاجمه.

وقال شيهون كازانجي، المدير الرياضي لنادي بشكتاش التركي، إن النادي ليس على استعداد لبيع موليكا في الوقت الحالي.

وتعاقد بيشكتاش مع موليكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من نادي ستاندرليج البلجيكي، ووقع عقدا مع الفريق التركي حتى عام 2027، ومنذ بداية الموسم الحالي شارك في 16 مباراة ونجح في إحراز 5 أهداف وصنع هدفا واحدا.

ويتفاوض النادي الأهلي أيضا مع اثنين من المهاجمين الأفارقة، ويسعى لإنهاء التعاقد قبل نهاية شهر يناير الجاري لضم المهاجم الجديد إلى قائمة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

وقال المهندس عدلي القيعي، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، إن الأهلي سيتعاقد مع مهاجم قوي لتلبية مطالب جماهير الشياطين الحمر.

وأضاف القيعي: "نادي بيشكتاش متمسك بموليكا ولكن الوضع قد يتغير"، وتابع: "المفاوضات مستمرة مع أكثر من مهاجم، والتعاقد سيتم حتى لو كان بتضحية مالية كبيرة".

وأنهى الأهلي 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث تعاقد مع المهاجم محمد الضاوي "كريستو" قادما من نادي النجم الساحلي التونسي لمدة 4 سنوات ونصف، ولاعب خط الوسط مروان عطية قادما من الاتحاد السكندري لمدة 4 سنوات ونصف، والظهير الأيمن خالد عبد الفتاح قادما من نادي سموحة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.