محمد التاجي: أنا معملتش دوري في العتاولة علشان الفلوس

شارك محمد التاجي في موسم رمضان 2024 بمسلسل "العتاولة"

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أبريل 2024
محمد التاجي: أنا معملتش دوري في العتاولة علشان الفلوس

كشف الفنان محمد التاجي تفاصيل مشاركته في مسلسل العتاولة بموسم رمضان 2024، وعن الانتقادات التي وجهت له بسبب الشخصية التي قدمها في العمل والخط الدرامي الذي جمعه مع هدى الإتربي خلال أحداث العمل.

محمد التاجي في مسلسل العتاولة

وأكد محمد التاجي خلال حواره مع برنامج "one take" أن الشخصية التي قدمها خلال أحداث مسلسل العتاولة قدمها لأول مرة، ولم يقدمها من قبل.

وأضاف قائلا: "دفعت نفسي شوية بشخصية فستق، كانت صابغ شعري وقصة الشعر استلمتها من ممثل كان يظهر في الأفلام القديمة، وظهوري بوزن ناقص بيرجع لخضوعي لجراحة من سنتين وخسرت 50 كيلو".

محمد التاجي: هدى الإتربي شاطرة

وعن المشهد الذي أثار الجدل مع هدى الإتربي: "الطقم اللي ظهرت بيه بالشورت والروب أتصور جزء منه هنا في مصر وآخر في لبنان، وهي هدى بنت شاطرة ومتمكنه، ويومها المخرج صورني لفيديو مهرجان العتاولة الجزء اللي ظهرت فيها وأنا بغني وماسك الدش، وقال لي أنه فيديو تيك توك هينزل ليلة رمضان".

وكشف محمد التاجي أن شركة إنتاج مسلسل "العتاولة" كانوا غير راضين عن اختياره للدور، فقال: "لما صادق الصباح المنتج اقترح عليهم اسمي قالوا لا دا راجل محترم مش هينفع يعمل الشخصية الهزءق دي، وكانوا رافضين وقعدوا مدة وأنا آخر واحد وقعت في المسلسل".

وتابع قائلا: "أنا لما سمعت عن المسلسل في الأول وقرأت عن كست الممثلين الموجودين بالعمل، عجبني لأن تواجدهم في أي عمل هينجحه، وأتمنيت أشارك فيه وكأن باب السما كان مفتوح وخلال 48 ساعة لقيت شركة الإنتاج بتكلمني".

وأضاف محمد التاجي: "من أول ما شرح المخرج ليا الدور الذي قدمته في المسلسل قلت يا لهوي دا حاجة جديدة عليا، أنا قبل كدا عملت دور الراجل اللي عينه زايغة ولكن قدمته من دور رجب غني، لكن الشخصية المسخرة دي دا كان أول مرة وكان عجبني أوي الموضوع".

محمد التاجي: اتشتمت أنا ومي كساب

وعن الانتقادات التي وجهت له بسبب تقديم شخصية رجل لعوب، قال محمد التاجي: "وبقول للناس أنا عملت الشخصية مش علشان الفلوس زي ما في ناس كتبت وقالت أنه بيهزق نفسه على آخر عمره علشان الفلوس، وأنا عارف إني بعمل شخصية مهزقه هي مش شخصية وقورة أنا مش بقدم محمد التاجي أنا بقدم فوزي".

 وأضاف قائلا: "وأكثر حاجة ضايقتني وفي ناس كتبت ألفاظ خارجة زيادة عن اللزوم وفي ناس شتمت مي كساب اللي كانت بتقدم دور بنتي في العمل".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة