مدرب أرسنال يشعل مواجهة توتنهام بتصريحات نارية

أرسنال ينافس توتنهام على حجز مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مايو 2022
مدرب أرسنال يشعل مواجهة توتنهام بتصريحات نارية
مقالات ذات صلة
مدرب الإسماعيلي يشعل مواجهة الزمالك بتصريحات نارية
صور: سر «قشرة الموز» في مباراة أرسنال وتوتنهام
ماذا قال المدرب آرسين فينجر مدرب فريق أرسنال عن محمد النني في أول ظهور له؟

يواصل المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، التحضير لمواجهة توتنهام ضمن فاعليات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المرجح أن تحدد نتيجة المواجهة هوية الفريق المتأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة.

أهمية مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وقال أرتيتا إن لاعبيه "حصلوا على الحق" في الذهاب إلى ملعب توتنهام وهم يعلمون أن الفوز سينهي انتظارًا دام 5 سنوات للعودة إلى دوري أبطال أوروبا.

وواصل المدرب الإسباني حديثه "بالنسبة لي لا يتعلق الأمر بالضغط. يتعلق الأمر بهذا الاعتقاد الداخلي بأن الغد هو اليوم وغدًا نريد تحقيق ما كسبناه".

واستمر في حديثه "الأمر يتعلق أكثر بالإثارة والفرصة وعندما يكون لديك ذلك في كرة القدم، فإنه ينبغي عليك أن تذهب وتتقدم وتقوم بذلك. هذه هي العقلية التي لدينا جميعا في الغد".

وأكد أرتيتا "هذا اللقاء هو الأكثر إثارة، على الأرجح، لكن كانت لدينا مباريات أخرى، عندما لعبنا ضد تشيلسي بنهائي كأس الاتحاد وليفربول في مباراة الدرع الخيرية، كان الأمر نفسه".

وأوضح المدرب الإسباني "عندما تتاح لك الفرصة لتحقيق أحد أهدافك في الموسم، لا يمكنك الانتظار للعب المباراة، لأن هذه هي الوظيفة والعمل الذي قمت به طوال الموسم لمحاولة إنجازه".

وشدد مدرب الفريق اللندني "الرسالة واضحة، إذا فزنا عليهم فنحن في دوري الأبطال الموسم المقبل".

وأضاف "لا تحتاج إلى أي دافع أو أن تخبرهم بأي شيء أكثر من ذلك. الفرصة سانحة، سنلعب ونسعى لاغتنامها كما نفعل دائمًا إنها الطريقة التي وصلنا بها إلى هذا الموقف، وهذه هي الطريقة التي سنتعامل بها معهم".

روبين فان بيرسي: وجدت في الإسلام طريقاً جديداً يؤمن حياتي

وألمح المدرب الإسباني "لقد سمعت هذا الاقتباس عدة مرات من مدربين مختلفين وأعتقد أن أرسين كان أول من قالها. لأنه ربما كان بإمكانه رؤية ما كان يحدث في الدوري وصعوبة تحقيق ذلك".

واختتم أرتيتا حديثه قائلا "كانت هذه هي الطريقة التي وصفها بها والطريقة التي شعر بها، وأشعر أن ذلك سيكون في غاية الأهمية بالنسبة للنادي".

تصريحات كونتي مدرب توتنهام

في المقابل يرى الإيطالي كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام، أن المواجهة ستكون بالغة الصعوبة ولا يمكن توقع النتيجة أو هوية الفائز.

وقال كونتي في المؤتمر الصحفي "أعتقد أن هذا الموسم يمثل نجاحًا كبيرًا خاصة بالنسبة للعلاقة التي تم إنشاؤها مع اللاعبين وللهدف الذي حققناه خلال إقامتي هنا، لكن العمل لم ينته بعد، وعلينا إنهاء هذه المهمة".

وأضاف مدرب توتنهام "هناك العديد من الفرق، على سبيل المثال مانشستر يونايتد أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني ووقع رونالدو وفاران وسانشو، ويمكنهم إنهاء الموسم الحالي في المركز السادس أو السابع، وهل هناك حديث عن إفلاس توتنهام. ؟".

وتابع كونتي "عندما وصلت كان هذا الفريق في المركز التاسع، ولا أعتقد أن النادي كان يهدف إلى الحصول على مركز في أي بطولة أوروبية، لكن كما نعلم، فإن كل مباراة في إنجلترا ليست سهلة، ولكن إنهاء الموسم في موقع جيد، الأمر ليس بهذه السهولة".