مدرب باريس سان جيرمان يتحدث عن مستوى ميسي بعد الخروج الأوروبي

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مارس 2023
مدرب باريس سان جيرمان يتحدث عن مستوى ميسي بعد الخروج الأوروبي

قال كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إن خروج فريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا لن يؤثر على مستوى النجم ليونيل ميسي مع الفريق رغم اقتراب نهاية عقده مع باريس خلال الموسم الجاري.

وأضاف جالتييه، في تصريحات صحفية: "ليونيل ميسي هو قائد منتخب الأرجنتين ودائما ما كان ملتزما في الملعب بصرف النظر عن موقف الفريق الذي يلعب له".

وأوضح مدرب باريس سان جيرمان أن خروج فريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة من فريق بايرن ميونيخ الألماني واقتراب نهاية عقد ميسي بعد نحو 4 أشهر فقط لن يؤثر على الفريق في الدوري الفرنسي أو على أداء ميسي في المباريات المقبلة.

وحتى الآن لم يتوصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى اتفاق مع نادي باريس سان جيرمان لتجديد عقده الحالي الذي ينتهي في شهر يونيو المقبل، كما ينتهي عقد المدافع الإسباني سيرجيو راموس مع فريق العاصمة الفرنسية في نفس الشهر أيضا.

وقال مدرب باريس سان جيرمان: "ما يتردد عن انتقال ميسي وراموس للعب في الدوري الأمريكي خلال الموسم المقبل لن يؤثر على الفريق، وأرى أنهم لاعبون عظيمون، ووصلا إلى مستويات كبيرة وحققا أرقاما قياسية واعتادا على هذه المواقف".

وأضاف جالتييه: "أنا واثق من قدرة ميسي وراموس على فصل الأمور الإدارية عن أدائهم داخل الملعب، لأنهم عاشوا تلك اللحظات من قبل مع برشلونة وريال مدريد أنديتهم السابقة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة