مراجعة السماعات اللاسلكية Switch WS-Ultra 60W

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أبريل 2021
مراجعة السماعات اللاسلكية Switch WS-Ultra 60W
مقالات ذات صلة
شركة Blueair تطرح جهاز تنقية الهواء الأكثر تطوراً
شركة Advanced Media Trading تجلب طائرة AIR 2S المسيّرة من DJI
آبل تكشف عن أحدث أجهزتها: iMac متطور وiPad Pro بتقنية الجيل الخامس

كشفت شركة Switch ، العلامة التجارية الرائدة في مجال أسلوب الحياة والتكنولوجيا في دولة الإمارات العربية المتحدة ، عن أحدث مكبرات صوت لاسلكية لها ، وهي Switch WS-Ultra 60W Wireless Speaker.

سواء كنت في السوق للحصول على مكبر صوت لإبقائك في العمل أثناء التمرين ، أو حفلات مع الأصدقاء أو على الشاطئ، فإن مكبر الصوت اللاسلكي Switch WS-Ultra 60W الجديد أمر لا يمكن الاستغناء عنه لهذه الأسباب: 

بطارية طويلة الأمد

هل هناك شيء مزعج أكثر من الخروج في وسط الصحراء ، وإقامة حفلة شواء مع صحبة رائعة ، وطعام رائع وموسيقى مبهجة ، وبعد ذلك فجأة ، تنتهي الموسيقى بشكل مفاجئ؟ نحن نعلم صحيح ؟! مع مكبر الصوت اللاسلكي Switch WS-Ultra 60W ، لن تقلق أبدًا بشأن هذه المشكلة مرة أخرى. توفر البطارية القابلة لإعادة الشحن بسعة 7،200 مللي أمبير في الساعة أكثر من 10 ساعات من وقت التشغيل.

أصوات فائقة الجودة

تتميز السماعة بإخراج قوي 60 واط مع اثنين من مشغلات النطاق الكامل واثنين من محركات الصوت الجهير لتجربة استماع غامرة. يدعم مكبر الصوت اللاسلكي Switch WS-Ultra 60W True Wireless ، مما يعني أنه إذا كان هناك مكبرا صوت لاسلكي Switch WS-Ultra 60W حوله ، فسيتم توصيل كلاهما للحصول على صوت استريو مضخم.

أكثر من مجرد موسيقى
يعد مكبر الصوت اللاسلكي Switch WS-Ultra 60W أكثر من مجرد وسيلة لتضخيم الموسيقى ، فهو مزود أيضًا بميكروفون مدمج للسماح بإجراء مكالمات بدون استخدام اليدين ، لذا فقد ولت الأيام التي يتعين عليك فيها إعادة توصيل جهازك بعد كل مكالمة . هذا ليس كل ما يقدمه ، فهو يأتي أيضًا مزودًا بشاحن مدمج للهاتف الذكي ، لذلك إذا كنت في حالة تنقل وكانت بطارية هاتفك على وشك النفاد ، فإن مكبر الصوت اللاسلكي Switch WS-Ultra 60W موجود لإبقائك مشحونًا.

الاتصال بأفضل التكنولوجيا

هناك طرق متعددة لتوصيل أجهزتك بمكبر الصوت اللاسلكي Switch WS-Ultra 60W ، بما في ذلك Bluetooth ، من خلال كابل AUX يأتي مع السماعة ، أو حتى من خلال USB المدرسة القديمة. مع كل خيارات الاتصال هذه ، هناك طرق لا حصر لها للتغلب على أعظم الأغاني.

تصميم رائع محمول

تم تصميم التصميم الأنيق ليدوم في كل موقف ، مع مقود وحزام كتف لسهولة الحمل ومقاوم للماء IPX6 ، فلا داعي للقلق بشأن رش بعض الماء عليه أو إبعاده عن المطر غير المتوقع. يأتي مكبر الصوت اللاسلكي Switch WS-Ultra 60W أيضًا بلونين مذهلين للاختيار من بينها ، بما في ذلك Classic Black الأسود الكلاسيكي أو Green Camo المموج.

مراجعة السماعات اللاسلكية Switch WS-Ultra 60Wمراجعة السماعات اللاسلكية Switch WS-Ultra 60W

التقييم النهائي: مكبر صوتي ممتاز.