ميسي: الأرجنتين ليست مرشحة للفوز بمونديال 2022 في قطر

النجم الأرجنتيني يحاول رفع الضغط عن زملائه قبل المونديال

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يونيو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 08 يونيو 2022
ميسي: الأرجنتين ليست مرشحة للفوز بمونديال 2022 في قطر
مقالات ذات صلة
القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز الأوسكار 2022
بالفيديو: 6 أفلام مرشحة للفوز بجوائز الأوسكار ننصحكم بمشاهدتها
صلاح مرشح للفوز بجائزة رابطة اللاعبين في الدوري الإنجليزي

حاول ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين رفع الضغوطات عن زملائه في منتخب راقصي التانجو خلال الحديث عن فرص الفوز بلقب كأس العالم 2022 في قطر.

وقال ميسي خلال تصريحاته بعد الفوز بكأس "فيناليسما" على حساب المنتخب الإيطالي بثلاثة أهداف دون رد إن منتخب الأرجنتين ليس مرشحاً للظفر بالمونديال.

وأشاد ميسي بأداء نجوم المنتخب الأرجنتيني أمام إيطاليا ووصف ليلة الفوز بكأس الفيناليسما بأنها رائعة وأنه كان يتوقع بأن تكون المباراة بهذا القدر من الجمال.

وأضاف ميسي أن منتخب الأرجنتين يواصل العمل من أجل التطور وتحسين الأداء يوماً بعد يوم.

ويرى ميسي أن منتخب بلاده ليس المرشح الأول للفوز بكأس العالم ولكنه سيقاتل في كل مباراة يخوضها ضد أي منافس.

وأشاد النجم الأرجنتيني بزملائه ووصفهم بأنهم مجموعة مليئة بالأمل ولديها أهداف واضحة.

وواصل منتخب الأرجنتين عروضه الرائعة واستطاع الوصول إلى المباراة رقم 32 على التوالي بدون هزيمة.

ويمكن للمنتخب الأرجنتيني أن يحطم هذه السلسلة في حالة الوصول إلى الرقم 38، خاصة وأن المنتخب الإيطالي صاحب الرقم القياسي لعدد المباريات المتتالية بدون هزيمة يمتلك رصيد 37 مباراة على التوالي بدون تلقي أي هزيمة.

الجدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني تفوق على المنتخب الإيطالي بصورة واضحة خلال اللقاء وكاد أن يرفع عدد الأهداف لأكثر من النتيجة التي انتهت بها المباراة.

وساهم ميسي في فوز المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس الفيناليسما بعد الفوز بلقب كوبا أميركا كذلك.

ويحلم ليونيل ميسي بقيادة منتخب بلاده إلى الفوز بكأس العالم خاصة وأنه يبلغ من العمر 34 عاماً وقد يكون المونديال المقبل هو بطولته الأخيرة مع منتخب الأرجنتين.

وكان ميسي على بعد خطوة من التتويج بكأس العالم في عام 2014 عندما اصطدم بالمنتخب الألماني الذي استطاع انتزاع لقب المونديال بهدف في الأشواط الإضافية.

ويمتلك ميسي في مسيرته العديد من البطولات مع منتخب الأرجنتين بكافة فئاته منذ فوزه ببطولة كأس العالم للشباب وكذلك الميدالية الذهبية في الأولمبياد مع بطولة كوبا أميركا وأخيراً بطولة الفيناليسما.

كما ساهم تألق ميسي أمام إيطاليا في سعادة كبيرة بين الجماهير الأرجنتينية خاصة بعد تذبذب مستواه مع نادي باريس سان جيرمان هذا الموسم.

وباتت جماهير منتخب الأرجنتين تحلم بالتتويج بلقب كس العالم لكي يسير ميسي على خطوات دييجو أرماندو مارادونا الذي قاد بلاده للفوز في مونديال 1986.