كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

ميلان يسعى لضم حكيم زياش من تشيلسي

الروسونيري يريد الفوز بخدمات النجم المغربي خلال الموسم الجديد

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يوليو 2022
ميلان يسعى لضم حكيم زياش من تشيلسي
مقالات ذات صلة
ميلان يعيد إعلان اهتمامه بضم المغربي حكيم زياش
ميلان حريص على حسم صفقة زياش
خلاف بين تين هاج ومانشستر بسبب حكيم زياش

يسعى نادي ميلان الإيطالي لضم النجم المغربي حكيم زياش من صفوف تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ليدعم صفوف الروسونيري في الموسم المقبل.

وكشف فابريزيو رومانو خبير انتقالات الكرة الأوروبية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن ميلان تواصل بصورة مباشرة مع إدارة نادي تشيلسي من أجل الفوز بخدمات حكيم زياش على سبيل الإعارة.

وأوضح رومانو أن ميلان يتواصل مع تشيلسي منذ الأسبوع الماضي وأن النادي الإيطالي يثق في رغبة زياش في خوض التحدي مع الروسونيري في الكالتشيو خلال الموسم الجديد.

وأشار خبير انتقالات الكرة الأوروبية إلى أن ميلان يريد تعويض رحيل هاكان تشالهانوغلو الذي لم يستكمل رحلته مع الفريق.

الجدير بالذكر أن ميلان تمكن من التتويج بلقب الدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي ولأول مرة منذ 11 عاماً بعد منافسة كبيرة مع جاره اللدود نادي إنتر.

ويسعى ميلان لتدعيم صفوفه من أجل المحافظة على حظوظه في الفوز بلقب الدوري الإيطالي للمرة الثانية على التوالي خلال الموسم المقبل.

ويأتي ذلك بعدما قالت عدة تقارير صحفية إيطالية اليوم الخميس، أن باولو مالديني، أسطورة فريق ميلان سيستمر في قيادة الإشراف الرياضي على النادي خلال الفترة المقبلة.

وكانت إدارة النادي قد عقدت عدة جلسات مع مالديني خلال الفترة المقبلة من أجل الوصول إلى صيغة للعقد الجديد المقترح بينهما خلال الموسم المقبل.

واتفقا الطرفان على مواصلة العمل بنفس الفلسفة التي قادت ميلان للعودة إلى منصات التتوّيج المحلة بتحقيق الدوري الإيطالي في النسخة الأخيرة، كخطوة أولى للظهور الأوروبي.

ويشغل باولو مالديني منصب المدير الرياضي لفريق ميلان منذ 3 مواسم في حقبة شهدت تحقيق العديد من البطولات والإنجازات.

وكانت شركة "ريدبيرد" قد استحوذت في وقت سابق على أسهم ميلان من صندوق إيليوت في صفقة تقدر بـ 1.2 مليار يورو.

ومن المنتظر أن يتم تفعيل شراء أسهم النادي الإيطالي في شهر سبتمبر بعد إنهاء الأوراق المالية.