نيمار يتحدث عن انتقاله إلى باريس سان جيرمان وحلمه بمزاملة ميسي مجدداً

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 ديسمبر 2020
نيمار يتحدث عن انتقاله إلى باريس سان جيرمان وحلمه بمزاملة ميسي مجدداً
مقالات ذات صلة
ميسي يرفض قميص نيمار في باريس سان جيرمان
حسم مصير نيمار ومبابي في باريس سان جيرمان
نيمار ينتقل إلى باريس سان جيرمان رسمياً.. وهذا سبب رحيله!

نفى اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا أنه انتقل إلى نادي باريس سان جيرمان من أجل اللعب في الدوري الأوروبي، مؤكداً رغبته في تحقيق المزيد من النتائج الجيدة مع فريقه الفرنسي.

نيمار: لم آت إلى باريس سان جيرمان للعب في الدوري الأوروبي

وقال نيمار في تصريحات صحفية عقب قيادته باريس سان جيرمان للفوز على مانشستر يونايتد في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، أن حلم فريقه بالتأهل للدور التالي انتعش، مشيراً إلى أنه لم يتم إقصائه مطلقاً من دوري أبطال أوروبا بمرحلة المجموعات، أو اللعب في الدوري الأوروبي.

وأضاف النجم البرازيلي أن قراره بالرحيل عن نادي برشلونة الإسباني ليس بهدف اللعب في الدوري الأوروبي، مردفاً أن ذلك لم يخطر بباله أبداً، فهو قادر دوماً على التطور وتحمل المسؤولية، ويستطيع مواجهة اللحظات الصعبة.

نيمار: أحلم باللعب بجوار ميسي مجدداً

كما أبدى نيمار رغبته في اللعب مجدداً مع زميله السابق في برشلونة، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث قال أن ما يريده أكثر من أي شيء آخر هو الاستمتاع مجدداً بالتواجد معه على أرضية الملعب.

وتابع قائلاً أنه يرغب بشدة في اللعب مع ميسي مرة أخرى، وربما يستطيعا فعل هذا العام القادم، مضيفاً بلهجة مازحة أنه على استعداد للتخلي له عن مركزه داخل الملعب.

ولعب نيمار إلى جانب ميسي على مدى 4 سنوات قضاها النجم البرازيلي في نادي برشلونة، قبل أن ينتقل إلى باريس سان جرمان الفرنسي في عام 2017، في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

ورغم أن النادي الكاتالوني حاول استعادة خدمات لاعبه البرازيلي السابق في عام 2019، إلا انه لم ينجح في إقناع إدارة النادي الباريسي.

باريس سان جيرمان ضد مانشستر يونايتد

وكان باريس سان جيرمان قد نجح في التغلب على مضيفه مانشستر يونايتد، أمس الأربعاء، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أولد ترافورد ضمن مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل أهداف النادي الفرنسي كل من: نيمار (في الدقيقتين 6 و91) وماركينيوس (في الدقيقة 69)، فيما سجل هدف الفريق الإنجليزي الوحيد لاعبه ماركوس راشفورد في الدقيقة 32 من المباراة.

وبهذه النتيجة، اشتعلت المجموعة الثامنة، حيث تساوى كل من مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان ولايبزيغ في عدد النقاط، حيث يملك كل منهم في رصيده 9 نقاط.

وينتظر الجميع الجولة الأخيرة التي ستحسم المجموعة وتحدد الفريقان المتأهلان لدور الـ 16، حيث من المقرر أن يواجه مانشستر يونايتد فريق لايبزيغ في ألمانيا، بينما يستضيف باريس سان جيرمان منافسه إسطنبول باشاك شهر.

الفرق المتأهلة لدور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا موسم 2020-21

ورغم أن مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-21 لم تنته بعد، إلا أن بعض الفرق نجحت في ضمان تأهلها بالفعل إلى دور الـ 16، بحسب ما ذكرته تقارير رياضية.

فمن المجموعة الأولى تأهل فريق بايرن ميونخ الألماني، ومن الثالثة كلا من مانشستر سيتي الإنجليزي وبورتو البرتغالي، ومن الرابعة ليفربول الإنجليزي.

ومن المجموعة الخامسة تأهل كلا من تشيلسي الإنجليزي وإشبيلية الإسباني، ومن السادسة بوروسيا دورتموند الألماني، ومن السابعة كلا من برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.