إطلالات النجوم في عرض فيلم "آل شنب" بمهرجان الجونة تتصدر "التريند"

يشارك في بطولة فيلم "آل شنب" عدد من النجوم ومن أبرزهم ليلى علوي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 ديسمبر 2023
إطلالات النجوم في عرض فيلم "آل شنب"  بمهرجان الجونة تتصدر "التريند"

تألق عدد من نجوم الفن على حضور العرض العالمي الأول لفيلم "آل شنب" خلال الدورة السادسة من مهرجان السينمائي 2023، بإطلالات رائعة.

إطلالات النجوم في عرض فيلم "آل شنب"  بمهرجان الجونة تتصدر "التريند"

وكان من أبرز الحضور أبطال الفيلم على رأسهم لبلبلة، وليلى علوي، وريم حجاب، وأسماء جلال، وحسن مالك، وخالد سرحان، والمخرجة آيتن أمين.

إطلالات النجوم في عرض فيلم "آل شنب"  بمهرجان الجونة تتصدر "التريند"

إطلالات النجوم في مهرجان الجونة

كما ظهر عدد من النجوم في العرض الخاص لفيلم "آل شنب" بمظهر لافت ومنهم صبا مبارك، محمد كريم، داليا شوقي، ياسمين المصري، المخرج كريم الشناوي، محمد شاهين، التونسية سميرة مقرون، الكاتبة إنجي علاء، ريم حجاب،الكاتب تامر حبيب، هنا شيحة، سارة عبد الرحمن، إنجي كيوان، ريم حجاب، بشرى، أحمد حاتم هشام عاشور، الممثل الصاعد يوسف وهبي، أحمد تيمور.

إطلالات النجوم في عرض فيلم "آل شنب"  بمهرجان الجونة تتصدر "التريند"

وفيلم "آل شنب" بطولة كل من: ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطي، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسري، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

ويضم فريق عمل الفيلم مدير التصوير جلال الزكي، مصممة ملابس ناهد نصر الله، مهندسة الديكور ياسمين عاطف  شهيرة ناصف، منتج فني أحمد عبدالله، بروديوسر رشا جودت، مخرج منفذ سارة كريم، مونتاج خالد معيط، ومهندس صوت مصطفى شعبان.

أحداث فيلم آل شنب

تدور أحداث الفيلم في "آل شنب" في أجواء كوميدية، تحكي قصة الوفاة المفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب، وتضطر الأسرة للسفر إلى الإسكندرية لحضور مراسم العزاء والدفن، خلال ثلاثة أيام لمراسم العزاء تندلع فيه  المواقف بين الأخوات الأربع ومشاهدهن الكوميدية فيما بينهن في تجمع عائلي كبير يضم الأبناء والأحفاد.

مهرجان الجونة السينمائي

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورة استثنائية يوم الخميس الماضي، والذي أُجِّل عن موعده الأصلي في أكتوبر الماضي بسبب الأحداث في غزة،  وذلك بعد أن حرص القائمون على المهرجان إضافة برنامج "مهدي إلى  السينما الفلسطينية"، والتعاون مع مؤسسة الفيلم الفلسطيني لعرض  أفلام عن فلسطين.

ويتضمن مهرجان الجونة السينمائي السادس 23 فيلما روائياً طويلا، و15 فيلماً وثائقياً، و14 فيلماً قصيراً، ومجموعة من الأفلام المعروضة خارج المسابقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة