السيرة الذاتية: كريم عبد الحميد نائب رئيس العمليات الفندقية

"ذا فيرست جروب"

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 سبتمبر 2022 آخر تحديث: السبت، 10 سبتمبر 2022
السيرة الذاتية: كريم عبد الحميد نائب رئيس العمليات الفندقية

مع أكثر من 25 عامًا من الخبرة في قطاع الضيافة بإدارة أشهر العقارات الفاخرة في جميع أنحاء العالم، يشغل "كريم عبد الحميد" منصب نائب رئيس العمليات الفندقية لدى "ذا فيرست جروب".

في منصبه الحالي، يحمل على عاتقه مسؤولية تحسين الأداء التشغيلي، وتنفيذ استراتيجيات فعالة لزيادة الربحية، مع تطوير فريق العمل لتحقيق الأهداف التنظيمية للمجموعة. ساهم "كريم" في تحقيق العديد من الإنجازات منها تصنيف فندق "ذا فيرست كوليكشن" لدى قرية جميرا الدائرية ضمن قائمة "أفضل الفنادق الجديدة لعام 2022" من جوائز الأفضل على الإطلاق السنوية الخاضعة لاختيار المسافرين، وفقًا لأكبر منصة للسفر في العالم "تريب أدفايزر".

يتمتع "كريم" بسجل حافل في بناء فرق عمل تتميز بالكفاءة والعمل الجماعي، كما يتميز بإنجاز العديد من المهام التشغيلية في وقت محدد بنجاح، هذا بالإضافة إلى خبرته الواسعة في إدارة أفخم الوجهات السياحية لتناول المأكولات والمشروبات، بما في ذلك أشهر المطاعم الحاصلة على نجمة "ميشلان".

حصل "كريم" على درجة البكالوريوس في إدارة الضيافة من جامعة "سانت جون" في مدينة نيويورك؛ لينطلق في بناء مسيرة مهنية تتميز بالعمل في عدة فنادق عصرية وفنادق فاخرة من فئة الخمس نجوم في جميع أنحاء العالم منها فندق "بلازا" أحد عقارات "فيرمونت" في نيويورك، و"ريتز كارلتون نيويورك سنترال بارك"، و"سوفيتيل ليجند أولد كاتاراكت" في مصر، و"سوفيتيل فيلادلفيا"، ومؤسسة قطر، ومنتجع "ذا ويستن سافانا هاربر جولف"، وفندق "ذا نيكربروكر" في نيويورك الذي يُعد الأول من نوعه كفندق مستقل وفاخر في ميدان التايمز، و فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي ومنتجع إنتركونتيننتال الجبيل.

بفضل كفاءة "كريم" وتفانيه في تحسين القطاع، تم تكريمه من قبل معهد الضيافة الدولي حيث حصل على جائزة الضيافة العالمية وتم الاعتراف به كواحد من أفضل 20 مديرًا تنفيذيًا عالميًا في مجال الضيافة في عام 2022.

يولي "كريم عبد الحميد" أهمية قصوى لإرضاء الزوار مع القدرة على زيادة معدل عودة النزلاء عامًا تلو الآخر، فضلًا عن تعزيز مكانة المنشآت السياحية التي يعمل بها، حيث قام بتطوير تسعة فنادق فاخرة ومن أبرزهم "ماندارين أورينتال"، و"بارك حياة"، وفندق "كابيلا" والمنتجع الصحي "زُلال" من "شيڤا-سوم".

لتحديد موعد مقابلة أو لمزيد من المعلومات والاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال:

"كياتي ميجتشياني" أو "زياد الأشقر"

شركة "برازن" بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

thefirstcollectionbusinessbay@brazenmena.com

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة