بلوك في للعملات المشفرة تستعد للإفلاس مع انهيار FTX

تقدمت شركة بلوك في المشفرة بطلب لحماية الفصل 11 من الإفلاس في أعقاب إفلاس FTX

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 نوفمبر 2022
بلوك في للعملات المشفرة تستعد للإفلاس مع انهيار FTX

تقدمت شركة التشفير بلوك في المتعثرة بطلب الحماية بموجب الفصل 11 من الإفلاس في محكمة الإفلاس بالولايات المتحدة لمقاطعة نيوجيرسي في أعقاب انهيار شركة FTX المستحوذة المفترضة.

100 ألف دائن بشركة بلوك في

في الإيداع، أشارت الشركة إلى أن لديها أكثر من 100000 دائن، مع التزامات وأصول تتراوح من 1 مليار دولار إلى 10 مليارات دولار.

في الإيداع، أدرجت الشركة قرضاً مستحقاً بقيمة 275 مليون دولار لشركة FTX US، الذراع الأمريكية لإمبراطورية سام بانكمان فريد المفلسة الآن. انتقلت شركة تابعة لـ بلوك في أيضاً إلى الإفلاس في برمودا بالتزامن مع الإيداع الأمريكي.

احتضنت برمودا، مثل جزر البهاما، التشفير باعتباره مستقبل التمويل، تم إنشاء كلا الأطر للتعامل بشكل خاص مع الأصول المشفرة والعملات الرقمية. تواجه كل من جزر البهاما، مع إفلاس FTX، والآن برمودا، مع بلوك في، أول الاختبارات القانونية المهمة للوائح التشفير الخاصة بهم.

ملف إفلاس بلوك في

يُظهر ملف إفلاس بلوك في أن أكبر عميل تم الكشف عنه للشركة لديه رصيد يقارب 28 مليون دولار مع تسوية بقيمة 30 مليون دولار مع لجنة الأوراق المالية والبورصات.

قال مارك رينزي من مجموعة بيركلي للأبحاث في بيان صحفي: «تتطلع بلوك في إلى عملية شفافة تحقق أفضل النتائج لجميع العملاء وأصحاب المصلحة الآخرين».

كانت الشركة المشفرة، التي تقدم خدمة التبادل التجاري وخدمة الحراسة التي تحمل فائدة للعملات المشفرة، واحدة من العديد من الشركات التي واجهت مشاكل سيولة خطيرة بعد انهيار ثري آروز كابيتال.

كانت الشركة التي تتخذ من جيرسي سيتي بولاية نيوجيرسي مقراً لها قد أوقفت بالفعل عمليات سحب ودائع العملاء واعترفت بأن لديها «تعرضاً كبيراً» لبورصة العملات المشفرة المفلسة حالياً FTX وشركة التجارة الشقيقة ألاميدا للأبحاث.

FTX والإجراءات الجديدة

قالت شركة بلوك في سابقاً: «لدينا تعرض كبير لـ FTX وكيانات الشركات المرتبطة بها والتي تشمل الالتزامات المستحقة لنا من قبل ألاميدا، والأصول المملوكة في FTX.com، والمبالغ غير المسحوبة من خط الائتمان الخاص بنا مع FTX.US».

بدأت الشركة التحدث مع متخصصين في إعادة الهيكلة في الأيام التي أعقبت إعلان إفلاس FTX، وفقاً لأشخاص مطلعين على الأمر، بحسب شبكة سي إن بي سي.

بلوك في - التي تم تقييمها مؤخراً بـ 4.8 مليار دولار، وفقاً لـ PitchBook - هي من بين العديد من شركات التشفير التي تشعر بضغط انهيار FTX. في يوليو، انقضت FTX لمساعدة بلوك في على درء الإفلاس من خلال تمديد تسهيل ائتماني متجدد بقيمة 400 مليون دولار وعرض احتمال شراء المقرض المحاصر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة