مي عمر: مستحيل أشتغل مع غادة عبد الرازق ولم أفرض نفسي على الجمهور

تحدثت عن حياتها الشخصية والمهنية في برنامج حبر سري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
مي عمر: مستحيل أشتغل مع غادة عبد الرازق ولم أفرض نفسي على الجمهور

حلت الفنانة المصرية مي عمر ضيفة في برنامج "ححبر سري" على قناة القاهرة والناس مع الإعلامية أسما إبراهيم، وفي البرنامج تحدثت عن حياتها الشخصية والمهنية.

وفي البرنامج سألتها الإعلامية أسما إبراهيم عن إمكانية تقديم بطولة مشتركة مع الفنانة غادة عبد الرازق بعد خلافها مع زوجها المخرج محمد سامي، وضربت مثل بالممثلة ليلى زاهر التي قدمت عملًا مع غادة عبد الرازق رغم خلاف والدها الفنان أحمد زاهر مع غادة، لتجيب الفنانة بالنفي، حيث قالت: "مستحيل أشتغل مع غادة عبد الرازق رغم إن الخلاف قديم".

وأوضحت الفنانة مي عمر سبب رفضها، حيث ذكرت أن أبطال العمل يجب أن تكون بينهما كيمياء لتقديم عمل جيد، وتابعت: "معتقدش هنقدر نشتغل حلو مع بعض".

وأضافت الفنانة مي أن الخلاف بين غادة عبد الرازق وزوجها قديم، ولكن هذا لا يعني أنه يمكنني العمل معها، وأكدت أنها لم تكن مقصودة بالخلاف ولكن الموقف كان مع زوجها ولا يمكنها أن تعمل مع شخص أساء إلى زوجها.

اقرأ أيضًا: مي عمر تصبح أول مصرية تحصد المركز الثامن في مسابقة "أجمل 100 وجه"

مي عمر: مفرضتش نفسي على الجمهور

وفي البرنامج أكدت الفنانة مي عمر أنها تعرضت للظلم منذ بداية مسيرتها الفنية، وذلك لأن دائمًا اسم زوجها يتصدر عندما تشارك في أي عمل فني، وهو ما كان يضايقها كثيرًا، ولكنها بعد فترة أصبحت لا تشغل بالها بهذه الأمور.

واعترفت الفنانة في حوارها أن زوجها بالفعل هو من قدمها للجمهور، ولكن بعدها قدمت أعمال كثيرة لم يتواجد زوجها فيه، وأكدت أنها لم تفرض نفسها على الجمهور، حيث قالت: "مفيش حد بيفرض حد على الناس وفي ناس بيتعمل لها كل حاجة ومش بتنجح بردة المهنة دي مفيهاش فرض على الناس".

وأكدت مي عمر أن دعم زوجها سهّل عليها مشوارها الفني وبدايتها بشكل كبير، ولكن المهم استقبال الجمهور للأعمال التي تقدمها والنجاح الذي تحصل عليها، كما أكدت عدم ندمها على أي عمل قدمته أو رفضته.

اقرأ أيضًا: صور: هجوم ناري على مخرج "الأسطورة" بسبب زوجته مي عمر

مي عمر تتحدث عن مرضها

وكشفت الفنانة مي عمر عن مرضها التي عانت منه بشكل مفاجئ في السنوات الماضية، حيث قالت إنها أصيبت بكورونا في الساحل الشمالي، ولأن مناعتها ضعيفة أصيبت بعدد من الأمراض بعدها بسببه، منها الحساسية التي عانت منها كثيرًا.

وأضافت أيضًا أنها أصيبت بفيروس في الكلى بعد إصابتها بكورونا، وظلت مريضة لمدة شهر كامل، وتابعت أنها تخاف كثيرًا من المرض، وتكرهه كثيرًا، حيث قالت: "بخاف من فكرة المرض بس مش لدرجة الفوبيا بس أكتر حاجة بكرهها المرض لأن دي حاجة ملناش سيطرة عليها".

يُذكر أن الفنانة مي عمر تشارك في الموسم الرمضاني لهذا العام في مسلسل علاقة مشروعة مع الفنان ياسر جلال، وداليا مصطفى ومراد مكرم وبسنت شوقي وميمي جمال.

اقرأ أيضًا: ياسر جلال: التمثيل مهنة متعبة والفن مش حرام