كيف استغل منقذ بايرن ميونيخ فترة توقف الدوري؟

  • DWWبواسطة: DWW تاريخ النشر: الأربعاء، 08 نوفمبر 2017
كيف استغل منقذ بايرن ميونيخ فترة توقف الدوري؟

بسبب التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 توقفت بطولة الدوري في ألمانيا هذا الأسبوع، ولم يبقَ في ميونيخ من لاعبي بايرن الألمان سوى حارسي المرمى أولرايش وشتاركه، وبعض اللاعبين الأجانب مثل أرتورو فيدال وآرين روبن. أما بقية أفراد الفريق، عدا المصابين، فسافروا مع منتخبات بلادهم، ليقطع خامس رودريغيز، مثلاً، 33 ألف كيلومتر، ليشارك مع منتخب كولومبيا، في مباراتين وديتين بكوريا الجنوبية والصين.

بايرن ميونيخ يقيل مدربه كارلو أنشيلوتي لهذا السبب!

وقد استغل المدرب "العجوز" يوب هاينكس الفرصة ليرتاح من المجهود الكبير، الذي بذله مع الفريق على مدار نحو شهر، أعاده فيه إلى المسار الصحيح على قمة الدوري الألماني، وصعد به للمرحلة التالية في كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

انتهز هاينكس فرصة وجود بايرن في دورتموند خلال مواجهتهما الأخيرة في الدوري (انتهت 3-1 لصالح بايرن) وسافر إلى مزرعته في بلدة "شفالم تال"، التي تبعد عن دورتموند بنحو 104 كيلومترات (مسافة ساعة بالسيارة تقريباً)؛ حيث ينتظره هناك منذ نحو شهربا زوجته إيريس وكلبهما "كاندو"، حسب ما نقل موقع "تي زد" الألماني.

لم يزر هاينكس مزرعته ولا مرة واحدة منذ ذهابه الشهر الماضي إلى ميونيخ لإنقاذ بايرن من محنته بعد سوء نتائج الفريق في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا. وكانت زوجته تتابعه فقط من خلال شاشات التلفزيون أو عبر المكالمات الهاتفية أو تقارير الصحف، أو حتى من خلال رسائل بالفيديو التي كان يرسلها لزوجته.

بالفيديو: نجوم بايرن ميونخ يسخرون من منافسيهم باستخدام جمله عامية مصرية "ورا مصنع الكراسي"

وكان هاينكز خلال فترة تدريبه السابقة لبايرن قد وجه دعوة إلى لاعبي البافاري لزيارة مزرعته في "شفالم تال" عام 2013، وقبل اللاعبون الدعوى وقضوا يوماً ممتعاً ضيوفاً على المدرب المخضرم.

ص.ش