هالة صدقي: يوسف شاهين شبهني بمحمود المليجي في الستات

تشارك هالة صدقي في دراما رمضان من خلال مسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
هالة صدقي: يوسف شاهين شبهني بمحمود المليجي في الستات

تصدرت الفنانة هالة صدقي محركات البحث بعد تألقها في مسلسل جعفر العمدة المعروض في دراما رمضان 2023، وقالت "هالة" في تصريحات لها إنها كانت محظوظة بالتعاون مع كبار المخرجين.

وقالت "هالة" إن المخرج القدير يوسف شاهين الذي وصفته بأنه مدرسة، قال لها إنها أعظم فنانة تعاون معها وشببها بمحمود المليجي، ولكن في الستات، واعتبرت الفنانة المصرية هالة صدقي حديث يوسف شاهين عنها بمثابة حصولها على درجة الدكتوراه في التمثيل من المعهد العالي للفنون المسرحية.

كما تحدثت هالة صدقي عن المخرج الراحل عاطف الطيب، وقالت إنه من أعظم النجوم التي تعاونت معهم في مشوارها خاصة في السينما، وأضافت أنه إذا كان الله أمد في عمر المخرج القدير عاطف الطيب فإن مشوارها في السينما كان سيكون أفضل من الحالي بكثير.

وعن المخرجين الذين تتمنى التعاون معهم، قالت هالة صدقي إنها تتمنى أن تتعاون مع المخرج مجدي أحمد علي في فيلم سينمائي، ووصفته بأنه مخرج "جميل" وأكدت على وجود كيميا بينهم في العمل، وهو ما يجعلها تعتقد أن تقديمهم فيلم سويا سوف يحقق نجاح كبير.

كما تحدثت "هالة" عن الجوائز التي حصلت عليها وقالت إن أول جائزة حصلت عليها كانت بعد تعاونها مع المخرج جمال عبد الحميد، وقالت إنها حصلت على من مهرجان التلفزيون على جائزة أفضل ممثلة عن عمل بعنوان "تحت الملاحظة".

أما عن المخرج إسماعيل عبد الحافظ، فقالت هالة صدق إنها تعاونت معه مرة واحدة من خلال مسلسل شارع المواردي، وهو واحد من أبرز المخرجين في الدراما المصرية وقدم العديد من الأعمال الخالدة في ذهن المشاهد.

آخر أعمال هالة صدقي

تشارك هالة صدقي في دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل جعفر العمدة مع المخرج محمد سامي والنجم محمد رمضان، وتلعب دور والدة الفنان محمد رمضان في المسلسل.

ويدور المسلسل في إطار اجتماعي عن واحد من رجال الأعمال العصاميين في منطقة السيدة زينب متزوج من 4 سيدات وهم، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي وزينة، وتعرض لحادث كبير في حياته وهو اختطاف ابنه الذي يلعب دوره الفنان أحمد داش.

المسلسل من تأليف كل من المخرج محمد سامي ومهاب طارق ومن إخراج محمد سامي، وحقق حتى الآن نجاحا كبيرا. وقد أكدت هالة صدقي أنها تعرضت لعدة حوادث منذ نزول البرومو الرئيسي لمسلسل حضرة العمدة لأنها تؤمن بالحسد بشدة.

كما أوضحت هالة صدقي أنها كانت تعمل 17 ساعة يوميا أثناء تصوير مسلسل جعفر العمدة، ولجأت إلى حقن وجهها بالفيلر من أجل الدور في مسلسل جعفر العمدة، وأكدت أن المسلسل يحمل العديد من المفاجأت.

وأوضحت أنها تقدم شخصية نرجسية من خلال دور "صفصف" في مسلسل جعفر العمدة، وقالت إن هناك كيميا في العمل في العمل بينها وبين النجم محمد رمضان، وأنها تشاهد المسلسل مرتين في اليوم لأنها انتهت من تصوير مشاهدها في المسلسل، وأكدت على أن الكواليس الجميلة داخل مسلسل جعفر العمدة هي التي جعلتهم يتحملوا ساعات العمل الطويلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة