"أرسل لحراس المرمى بيرة".. احتفال غريب بإنجاز ميسي التاريخي

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 27 ديسمبر 2020
"أرسل لحراس المرمى بيرة".. احتفال غريب بإنجاز  ميسي التاريخي
مقالات ذات صلة
لوكاتيلي يقلد رونالدو ويكرر واقعة زجاجات كوكاكولا
في عيد ميلاده: محطات أوروبية صنعت أسطورة محمد صلاح العالمية
تصفيات كاس العالم آسيا 2022: تعرف على فرص تأهل السعودية للمونديال

احتفلت شركة "بدويايزر" لصناعة الجعة "البيرة"، بتحطيم القائد الأرجنتيني لفريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي لرقم أسطورة الكرة البرازيلية، بيليه كأكثر لاعب في التاريخ تسجيلاً مع نادِ واحد.

ميسي يحطم رقم بيليه

ميسي وصل إلى هدفه رقم 644 مع برشلونة، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بين النادي الكتولوني وبين فريق بلد الوليد، ضمن منافسات الجولة 15 من الموسم الحالي للدوري الإسباني لكرة القدم.

وأرسلت شركة "بدويايزر" لحراس المرمى الذين سجل في شباكهم ميسي، زجاجة "بيرة" حملت كل زجاجة رقم الهدف الذي سكن شباك كل منهم، احتفالا بتحطيم ميسي للرقم القياسي الخاص بالأسطورة بيليه.

ونشر حارس المرمى الإيطالي المخضرم، جيانلويغي بوفون، عبر حسابه بموقع تويتر، صورة له رفقة الزجاجتين رقم 514 و515 عندما سجل ميسي هدفين ضده في دوري أبطال أوروبا عام 2017، مُهنئاً ميسي على رقمه القياسي الجديد:"شكرا على البيرة، سأعتبرها مجاملة، لدينا معارك كبيرة على مر السنين! تهانينا على تحطيم الرقم القياسي، إنه حقًا إنجاز لا يُصدق.. في صحتك!"

وكذلك أرسلت الشركة ذاتها لحارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني، يان أوبلاك، صندوقًا من الجعة؛ فاستقبل 11 هدفاً من ميسي، كما حصل حارس مرمى تشيلسي حالياً، كيبا أريزابالاغا، على زجاجتين بعدما تلقى أهداف ميسي في مباراتي الدوري ضد برشلونة، عندما كان حارسا لأتليتيك بيلباو في موسم 2017-2018.

أكثر حارس استقبالاً للأهداف من ميسي

وتُشير تقارير صحفية رياضية، إلى أن حارس مرمى فالنسيا السابق، دييجو ألفيس، هو أكثر حراس المرمى تلقياً للأهداف من ميسي بواقع 19 هدفاً وبعده أسطورة حراسة المرمى في ريال مدريد، إيكر كاسياس الذي تلقى 17 هدفاً.