إل جي تُطلق أحدث سماعات "تون فري" اللاسلكية مع ميزة التعقيم الذاتي

وجودة صوت مذهلة بفضل تقنية ميريديان

  • الإثنين، 29 يونيو 2020 الإثنين، 29 يونيو 2020
إل جي تُطلق أحدث سماعات "تون فري" اللاسلكية مع ميزة التعقيم الذاتي


إل جي تُطلق أحدث سماعات "تون فري" اللاسلكية مع ميزة التعقيم الذاتي

 

إل جي تُطلق أحدث سماعات "تون فري" اللاسلكية مع ميزة التعقيم الذاتي وجودة صوت مذهلة بفضل تقنية ميريديان

إطلاق سماعات "تون فري" (HBS-FN6) مع علبة تخزين بتقنية UVnano للتخلص من الجراثيم أثناء الشحن

دبي، 29 يونيو 2020- كشفت "إل جي إلكترونيكس" عن سماعتين لاسلكيتين جديدتين من نوع "إل جي تون فري" هما HBS-FN6 وHBS-FN4 لتجربة استماع استثنائية وصوت نابض بالحياة بفضل تقنية ميريديان الصوتية. وتتميز سماعات LG HBS-FN6  بعلبة مزودة بتقنية UVnano هي الأولى من نوعها من إل جي وتتميز بالقدرة على التخلص من البكتيريا والجراثيم الموجودة على سماعات الأذن أثناء الشحن. ويوفر التصميم الجديد بشكل القناة مستويات راحة أكبر ويأتي بلونين هما الأسود الأنيق الهادئ والأبيض العصري اللامع.

وتوفر سماعات إل جي الجديدة أبعاداً جديدة لتقنية المعالجة HSP من "ميريديان للصوتيات"، شريك إل جي الراسخ في تقديم تجارب صوتية مميزة. وتعتمد هذه التقنية على معالجة الإشارات الرقمية وهي ميزة رائعة تعمل "ميريديان" على تطويرها منذ أكثر من 25 عاماً. ولا تقتصر روعة تقنية معالجة الإشارات الرقمية على توفير تجربة صوتية واقعية تحاكي تجربة الاستماع إلى مكبرات الصوت الفعلية فحسب، ولكنها تقدم أيضاً نغمات صوتية نقية وعالية الدقة والوضوح لتأخذ المستمع في تجربة ممتعة وغامرة لا تضاهى.


إل جي تُطلق أحدث سماعات "تون فري" اللاسلكية مع ميزة التعقيم الذاتي

وتتميز السماعتان الجديدتان من نوع "تون فري" بإعدادات خاصة لموازنة الصوت طوّرتها "ميريديان"، حيث توفر كل وضعية أربعة إعدادات فريدة جاهزة لتقديم تجربة استماع مثالية: Natural لصوت متوازن بجودة أصيلة وImmersive لإحساس رائع بالمكان وBass Boost للحصول على زخم وعمق إضافيين وTreble Boost لمزيد من الوضوح في الأداء الصوتي. كما توفر خاصية عزل الضوضاء في أغطية الأذن المريحة حاجزاً يحجب معظم الضوضاء الخارجية بينما تتيح وضعية Ambient Sound Mode للمستخدم سماع ما يجري من حوله بضغطة زر.

وتتضمن سماعة HBS-FN6 المتميزة علبة شحن خاصة بتقنية UVnano المبتكرة من "إل جي" لتخزين السماعات بأمان وشحنها بسهولة مع مستويات معززة من النظافة والتعقيم. وقد أظهرت دراسات عدة أن سماعات الأذن يمكن أن تحتوي على بكتيريا أكثر من لوح التقطيع في المطبخ، مما قد يؤدي إلى التهابات في الأذن. 1وباستخدام تقنية الأشعة فوق البنفسجية المدمجة، تحافظ علبة الشحن الصغيرة والأنيقة من "إل جي" على نظافة أذني المستمع من خلال إزالة نحو 99.9% من بكتيريا إي كولاي والبكتيريا الكروية العنقودية الذهبية عن سماعات السيليكون الآمنة وغير المسببة للحساسية3 وشبكتها الداخلية. وتوفر علبة الشحن الصغيرة نحو ساعة من الاستماع بعد الشحن لمدة خمس دقائق فقط. وعند شحنها بالكامل، توفر السماعتان ست ساعات من الاستخدام فيما توفر علبة الشحن بتقنية غلاف UVnano ثلاث شحنات كاملة لنحو 18 ساعة من الاستماع.


إل جي تُطلق أحدث سماعات "تون فري" اللاسلكية مع ميزة التعقيم الذاتي

وقال بارك هيونج وو، رئيس وحدة الصوت والفيديو في شركة "إل جي" لأجهزة الترفيه المنزلي: "تسعى إل جي دائماً إلى تقديم تجارب صوتية مطورة للمزيد من المستهلكين وتشكل السماعات الجديدة من نوع تون فري توسعاً جديداً لشراكتنا الناجحة مع شركة ميريديان للصوتيات. وإلى جانب الصوت الرائع، تقدم سماعات تون فري ميزة جديدة كلياً وهي عملية للغاية أيضاً".

وتمتاز سماعات إل جي تون فري الجديدة بسهولة استخدامها ومتانتها حيث صُنّف النوعان بدرجة IPX4 للحماية من الماء المتناثر والمطر والتعرق أثناء التمارين الرياضية. وتتميز السماعتان HBS-FN6 وHBS-FN4 أيضاً بالأوامر الصوتية لسهولة الاعتماد على مساعد جوجل أو سيري على أي هاتف ذكي متصل. أما أوامر اللمس التفاعلية المضمنة في كل سماعة فتمكن المستمع من التشغيل والإيقاف والتخطي والتحكم بمستوى الصوت دون الحاجة للمس الهاتف.

بدوره قال جون بوكانان، الرئيس التنفيذي لشركة "ميريديان للصوتيات": "لقد قّدمنا كل خبراتنا ومعارفنا الواسعة لتطوير هذه المجموعة الجديدة من سماعات إل جي تون فري التي تتميز بخصائصها الصوتية الفريدة. وسواء كنت في المنزل أو في السيارة أو أثناء التنقل أو في صالة الألعاب الرياضية، تقدم سماعات إل جي تون الجديدة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم ابتكاراً صوتياً فريداً في أدائه كما أنها تلبي الطلب على تجربة استماع مريحة ونقية وعالية الجودة في أي مكان."

سيتم طرح سماعتي "إل جي تون فري" في دولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين بدءاً من سبتمبر.

أبرز المواصفات

حجم السماعات: 16.1، 32.77، 25.0 ملم

حجم علبة التخزين: 54.6، 54.6، 27.5 ملم

استطاعة البطارية: السماعات: 55 مللي أمبير في الساعة x 2، علبة الشحن: 390 مللي أمبير في الساعة

سرعة الشحن: 5 دقائق لساعة كاملة من الاستماع

عمر البطارية: المكالمات: 5 ساعات، اللعب: 6 ساعات، السماعات+ العلبة: 18 ساعة

الاتصال: بلوتوث 5.0 (اتصال بجهاز واحد)

السماعات: طبقتان

الميكروفونات: 2 خارجيان

التوافق: أندرويد/ آي أو إس

برنامج البلوتوث: SBC / AAC

الألوان: الأسود الأنيق/ الأبيض العصري

# # #

https://www.cnet.com/how-to/how-to-clean-earbuds

2 اختبار عام 2019 من قبل TÜV SÜD

المادة الأساسية في هلام السيليكون الخاص بالأذنين تتبع معايير ISO 10993 و USP Class VI

بيان إخلاء مسؤولية: هذه السماعات ليست جهازاً طبياً وغير مخصصة للاستخدام أو الاستبدال كجهاز طبي. كما أن الجهاز أو أي من أجزائه غير مخصص أو مضمن لمنع أو علاج أي حالات صحية.

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس

تعد شركة "إل جي للترفيه المنزلي" LG Home Entertainment Company شركة رائدة في صناعة أجهزة التلفزيون وأنظمة الصوت والفيديو والشاشات وأجهزة العرض وأجهزة الحواسيب المحمولة. كما ان الشركة معروفة كمبتكرة في مجال صناعة أجهزة تلفزيون OLED في المنطقة، حيث تعمل هذه الأجهزة على إحداث ثورة في أجهزة تلفاز الفئة الممتازة (بريميوم). من جهة أخرى، تلتزم "إل جي" بتعزيز حياة العملاء عبر توفير أجهزة الترفيه المنزلي المبتكرة، التي تقودها تلفزيونات OLED الرائدة في فئتها، بالإضافة إلى أجهزة تلفزيون NanoCell الحائزة على جوائز، والتي تتميز بإمكانيات الذكاء الاصطناعي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.LG.com .