الأهلى أم الزمالك: أمنيات نجوم الفن قبل نهائي أبطال أفريقيا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 نوفمبر 2020
الأهلى أم الزمالك: أمنيات نجوم الفن قبل نهائي أبطال أفريقيا
مقالات ذات صلة
بالصور: تعرف على أفضل صالات الرياضة التي يمتلكها المشاهير
محمد علي كلاي: أسطورة الملاكمة الذي كافح العنصرية وخلد اسمه التاريخ
صور نادرة ومعلومات تعرفونها لأول مرة عن الراحل حمادة إمام

دقائق قليلة تفصلنا عن مباراة القرن الأفريقي التي تجمع قطبي كرة القدم المصرية ناديي الأهلي والزمالك، في نهائي أبطال أفريقيا 2020، الذي سيعقد على مساء اليوم، في استاد القاهرة الدولي.

وفي هذا الصدد، خرج العديد من النجوم والمشاهير معبرين عن انتماءاتهم الكروية وتمنياتهم بفوز فريقهم الخاص بهم، على طريقتهم الخاصة.

الأهلى أم الزمالك: أمنيات نجوم الفن قبل نهائي أبطال أفريقيا

الفنان صلاح عبدالله:

تحت شعار لا للتعصب، تمنى الفنان صلاح عبدالله، فوز النادي الزمالك، قائلاً: "ليلتنا بيضاء إن شاء الله، ولذلك أتمنى فوز الزمالك".

الفنانة رانيا يوسف:

أما عنها، فخرجت بطريقة جديدة لتعبر عن حبها للنادي الأهلي، فقد نشرت الفنانة رانيا يوسف فيديو لها وهي تشجع النادي الأهلي، متمنية له الفوز بنهائي أبطال أفريقيا أمام الزمالك، حيث ارتدت تي شيرت النادي الأهلي، وبيدها علم النادي الأهلي أيضاً.

الفنان أحمد فهمي:

وعلق الفنان أحمد فهمي على حسابه الرسمي، قائلاً: "كابو المدرج اللي كان مثل كبير لينا ف حب الكيان، إن شاء الله نكسب النهاردة ونهديلك البطولة يا صاحبي".

النجم أوس أوس:

فيما تمنى النجم الشاب محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس فوز الزمالك، قائلاً: "يا رب يا زمالك، ولا للتعصب ومبروك لمصر".

الفنان محمد هنيدي:

وعلى طريقته الخاصة، نشر الفنان محمد هنيدي صورة له وهو صغير مرتدياً زي نادي الزمالك، معلقاً على ذلك: "السادسة يا زمالك"، في دعوات له من أجل فوز الزمالك بالبطولة السادسة.

النجم محمد أنور:

وتعبيراً عن حبه للنادي الأهلي، كتب النجم محمد أنور، على حسابه على الانستغرام، نشيد النادي الأهلي: "من زمان كتفي في كتفك، ومعاك في أي مكان، بس تنادينا تلاقي الكون مليان، إنت الأمل وإنت الكيان".

الفنان هشام ماجد:

وتمنى الفنان هشام ماجد فوز النادي الزمالك، لكنه وجه رسالة للجميع، قائلاً: "مباراة القرن، نهائي مصري أفريقي تاريخي، أتمني الفرقتين يلعبوا رجالة وميضربوش بعض بعد الماتش لمرة في حياتهم، حيحصل أيه لو المهزوم عمل ممر شرفي للفائز ويبقي شكلنا كويس قدام العالم، أنا عارف أني بأحلم طبعاً بس والله نفسي أشوفها "الكأس مش الممر" ويا ريت الجماهير تراعي بعض بعد الماتش عشان المرادي الوجع حيبقي صعب و ممكن تقلب بجرايم،  يا رب النصر للزمالك إن شاء الله".

وإليك عزيزي القارئ، في الألبوم أعلاه انتماءات نجوم ومشاهير الفن الكروية وتوقعاتهم قبل مباراة القرن الأفريقي النادي الأهلي والنادي الزمالك، في نهائي أبطال أفريقيا.