بايرن ميونيخ أكبر الخاسرين من مونديال قطر.. 3 إصابات تضرب نجوم الفريق

فقد 3 من نجومه المشاركين مع منتخبات بلادهم بسبب الإصابة حتى الآن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
بايرن ميونيخ أكبر الخاسرين من مونديال قطر.. 3 إصابات تضرب نجوم الفريق

يعتبر نادي بايرن ميونيخ الألماني أكبر الخاسرين من مونديال قطر 2022، حيث فقد 3 من نجومه المشاركين مع منتخبات بلادهم بسبب الإصابة.

ومنذ قليل تعرض نصير مزراوي لاعب منتخب المغرب ونادي بايرن ميونيخ للإصابة خلال مباراة المغرب وكرواتيا، في أول مباريات الفريقين بكأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وتعرض نصير مزراوي للإصابة خلال الشوط الثاني من المباراة، التي انتهت بالتعادل السلبي، ليصبح ثالث لاعب من نادي بايرن ميونيخ يصاب مع منتخب بلاده، حيث تعرض لوكاس هيرنانديز لاعب الفريق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي مع منتخب فرنسا ضد أستراليا، أمس الثلاثاء، وسبقهم ساديو ماني قائد منتخب السنغال الذي تعرض للإصابة قبل بداية كأس العالم، وانضم لقائمة السنغال في المونديال وتم استبعاده بعد إجرائه عملية جراحية.

وبدأ منتخب المغرب مشواره في مونديال قطر 2022 بتعادل سلبي أمام منتخب كرواتيا في أولى مباريات المجموعة السادسة من المونديال، والتي أقيمت على استاد البيت.

وجاء منتخب المغرب في صدارة المنتخبات العربية المشاركة في مونديال قطر 2022 من حيث القيمة السوقية، حيث بلغت قيمة لاعبيه 241.1 مليون يورو، وفقا لموقع "ترانسفير ماركت"، متجاوزا منتخبات السعودية وقطر وتونس، وجاء النجم أشرف حكيمي لاعب نادي باريس سان جيرمان، في صدارة الأغلى بمنتخب المغرب بقيمة 65 مليون يورو.

ويشارك منتخب المغرب ضمن المجموعة السادسة من مونديال قطر 2022، مع منتخبات بلجيكا، وكرواتيا، وكندا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة