برناردو سيلفا يوجه رسالة لغوارديولا وجماهير مانشستر سيتي

النجم البرتغالي كان يرغب في الرحيل ولكنه وعد جماهير السيتي بتقديم أفضل مستوياته

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يوليو 2022
برناردو سيلفا يوجه رسالة لغوارديولا وجماهير مانشستر سيتي

وجه برناردو سيلفا نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رسالة إلى بيب غوارديولا المدير الفني للفريق وكذلك جماهير النادي بعد تأكد بقائه في صفوف السيتيزنز خلال الموسم المقبل.

وقال سيلفا بعد مشاركته مع مانشستر سيتي في مباراة كلوب أميركا المكسيكي ضمن المواجهات التحضيرية للنادي الإنجليزي استعداداً للموسم الجديد إنه يستعد للموسم الجديد بأفضل طريقة ممكنة.

وأضاف سيلفا أنه طالما سيستمر في صفوف مانشستر سيتي فسيعمل على تقديم أفضل جهد لديه كما كان يفعل دائماً مع فريقه.

وأشار سيلفا إلى أنه دائماً ما كان على علاقة رائعة مع جماهير مانشستر سيتي وزملائه في الفريق وهو الأمر الذي يحفزه لتقديم أفضل ما لديه خلال الموسم الجديد.

وكان برناردو سيلفا قد أبدى رغبته في الرحيل عن صفوف النادي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ولكن نادي برشلونة لم يتمكن من تقديم العرض الملائم للفوز بهذه الصفقة.

فيما حاول نادي باريس سان جيرمان الحصول على خدمات برناردو سيلفا من خلال صفقة تبادلية يدخل فيها النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ولكن بيب غوارديولا وإدارة النادي الإنجليزي رفضت هذه الصفقة التبادلية.

وما يزال جزء من جماهير نادي برشلونة تأمل في التمكن من ضم برناردو سيلفا ولكن بشرط نجاح صفقة انتقال الهولندي فرينكي دي يونج إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

الجدير بالذكر أن صحيفة  "سبورت" الإسبانية كانت قد كشفت أن برناردو سيلفا طلب من وكيله خورخي مينديز مساعدته في الرحيل عن السيتي من أجل الانتقال لبرشلونة خلال الميركاتو الصيفي.

وأوضحت الصحيفة أن سيلفا أبلغ بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الإنجليزي كذلك بالرغبة في الانتقال إلى برشلونة من أجل خوض تحدٍ جديد في مسيرته.

ويواجه سيلفا صعوبات في الرحيل عن صفوف مانشستر سيتي خلال الصيف الجاري وذلك بسبب ارتباطه بعقد مع الفريق حتى عام 2025 وهو ما سيجعل مهمة رحيله ليست بالسهلة.

وأشارت الصحف الإسبانية أن برشلونة سيكون مطالباً بدفع مبلغ ضخم من أجل إقناع السيتي بالتخلي عن خدمات سيلفا وهو أمر يفوق قدرات النادي المالية في الوقت الحالي.

ويتوقع الخبراء أن يطالب السيتي بحوالي 100 مليون يورو من أجل التخلي عن برناردو سيلفا وهو رقم مستحيل على قدرات برشلونة المالية.

وتأمل إدارة النادي الكتالوني في تخفيض سعر الحصول على سيلفا إلى 60 مليون يورو من أجل التقدم في المفاوضات للفوز بخدمات النجم البرتغالي صاحب الـ27 عاماً.

ويتوقع أن يحدد مصير الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة ما قد يحدث للصفقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة