بكاء والدها وحضره نجوم الفن.. فرح ريم سامي يتصدر التريند

تصدر فرح الفنانة ريم سامي على رجل الأعمال محمد المغازي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مايو 2024
بكاء والدها وحضره نجوم الفن.. فرح ريم سامي يتصدر التريند

تصدر فرح الفنانة ريم سامي على رجل الأعمال محمد المغازي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، الذي أقيم مساء أمس الجمعة وانتهى في الساعات الأولي من صباح اليوم بحضور عدد من مشاهير الفن.

فرح ريم سامي وبكاء والدها

ولفتت العروس ريم سامي الأنظار بفستانها الأبيض الرائع الذي جمع بين الأناقة والجمال بسبب دقة تفاصيله، والفستان كان من القماش الستان بحمالات، وصمم بفتحة ظهر كبيرة وفي آخرها فيونكة بحجم كبير تظهر حوافها من الأمام.

وبدء الفرح بمرافقة محمد سامي ووالده للعروس ريم لعريسها على أنغام أغنية "طلي بالأبيض" للفنانة ماجدة الرومي كما دخل والدها في حالة من البكاء خلال رقصه معها على أغنية "بنت أبويا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

النجوم في فرح ريم سامي

كما شهد فرح الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي، الذي أقيم داخل أحد الفنادق الكبرى بحضور عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم عصام السقا والمخرج بيتر ميمي والكاتب عبد الرحيم كمال والفنان عماد صفوت ورجل الأعمال أبو هشيمة والفنان ياسر جلال والفنان أحمد فهيم والفنانة رنا رئيس والمطربة بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني والراقصة دينا والفنان طارق النهري.

كما حضر الزفاف كل من إلهام شاهين وأحمد زاهر وابنتيه ليلى وملك ونبيلة عبيد وداليا البحيري وماجد المصري وزوجته ومحمد علي رزق ومحمد عبد الرحمن توتا ومفيدة شيحة وعمرو محمود ياسين ومنة فضالي.

وكان من أبرز الحضور أيضًا الفنان عماد زيادة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد فهيم ومحمود البزاوي والمخرج مجدي أبو عميرة وداليا شوقي وياسر جلال وروجينا وبشري ودينا وسهير شلبي والمنتج أحمد السبكي وأحمد عصام.

رقص أحمد السقا مع ريم سامي على أغاني عمرو دياب

ومن أبرز مشاهد حفل زفاف الفنانة ريم سامي، حرص الفنان أحمد السقا على تهنئتها والرقص معها على أغاني الفنان عمرو دياب، الذي أحيا الفرح بمجموعة من أغانيه القديمة والجديدة أبرزها  ده لو اتساب، ، ليلي نهاري، وياك، يا انا يا لا،  الحظ بعينه، الكلمة الحلوة، يا قمر، يتعلموا، قمرين، العالم الله، يا نور العين، هاتدلع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة