تشيلسي يبحث عن فريق لفيرنر

النادي الإنجليزي لا يمانع رحيل المهاجم الألماني

  • تاريخ النشر: السبت، 30 يوليو 2022
تشيلسي يبحث عن فريق لفيرنر
مقالات ذات صلة
تشيلسي يبحث عن ضم 3 نجوم من مانشستر سيتي
محمد كنو: الهلال يبحث عن الفوز أمام تشيلسي في مونديال الأندية
برشلونة يضغط على قائد تشيلسي

يبدو أن نادي تشيلسي الإنجليزي قد أخرج الألماني تيمو فيرنر من حساباته في الموسم الجديد وذلك من خلال البحث عن فريق يضم اللاعب في الميركاتو الصيفي الجاري.

وذكرت الصحف البريطانية أن تشيلسي مستعد للتخلي عن فيرنر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية على سبيل الإعارة.

وأضاف فابريزيو رومانو خبير الانتقالات في الكرة الأوروبية أنه يمكن لأي فريق يرغب في ضم فيرنر على سبيل الإعارة أن يحصل كذلك على بند الشراء في العقد وهو ما يعني الحصول على اللاعب مقابل مبلغ مالي يتفق عليه الطرفين بعد انتهاء الإعارة.

ويمتد عقد فيرنر مع تشيلسي حتى عام 2025 ولكن اللاعب الألماني لم يتمكن من إثبات نفسه كمهاجم قادر على تحقيق طموحات البلوز والمدرب الألماني توماس توخيل.

وتضع ثلاث أندية أوروبية فيرنر في حساباتها للموسم الجديد ومنهم نادي يوفنتوس الإيطالي ولايبزبيغ الألماني بالإضافة إلى نيوكاسل الإنجليزي كذلك.

وبرغم وجود فيرنر على قائمة عدد من الأندية ولكن لم يتقدم أي فريق حتى الآن بعرض رسمي للحصول على خدمات اللاعب.

ويفكر نادي تشيلسي في التخلي عن فيرنر والبحث عن مهاجم خلال ما تبقى من فترة الانتقالات الصيفية خاصة وأن البلوز كذلك تخلى عن روميلو لوكاو لصالح إنتر ميلان على سبيل الإعارة.

ولا يعتبر فيرنر هو اللاعب الوحيد القريب من الرحيل عن صفوف تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية، فهناك كذلك المغربي حكيم زياش الذي ربما ينتقل إلى صفوف ميلان الإيطالي خلال الميركاتو الجاري كذلك.