كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

جماهير السعودية تتغنى باسم كريستيانو رونالدو أمام مشجعي الأرجنتين

جماهير الأخضر تحتفل بالفوز التاريخي على الأرجنتين

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
جماهير السعودية تتغنى باسم كريستيانو رونالدو أمام مشجعي الأرجنتين
مقالات ذات صلة
جماهير السعودية تستعد لمواجهة الأرجنتين بطريقة خاصة
كريستيانو رونالدو سيزور السعودية لهذا السبب
المسحل يُبشر الجماهير السعودية بانطلاقة قوية أمام الأرجنتين

احتفلت الجماهير السعودية بالفوز التاريخي لمنتخب بلادها على حساب المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى من كأس العالم 2022 بقطر.

وانتشرت مقاطع فيديو لبعض من جماهير المنتخب السعودي وهي تتغنى باسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي يعتبر المنافس الأكبر لليونيل ميسي نجم الكرة الأرجنتينية على الجوائز الفردية في عالم كرة القدم طوال مسيرتهما.

ويعتبر غناء الجماهير السعودية باسم كريستيانو رونالدو تكرار لتصرفات العديد من الجماهير التي تواجه الجماهير الأرجنتينية وهو الأمر الذي يحدث كذلك مع رونالدو في مباريات منتخب البرتغال عندما تتغنى الجماهير المنافسة باسم ليونيل ميسي.

يذكر أن المنافسة بين رونالدو وميسي استمرت لسنوات طويلة واستطاع ميسي أن يفوز بسبع كرات ذهبية فيما حقق رونالدو خمس كرات ذهبية خلال منافستهما معاً.

ويبحث ميسي ورونالدو عن الفوز بكأس العالم 2022 وهي النسخة الأخيرة التي سيتافسان فيها معاً خاصة مع بلوغ ميسي سن الـ35 عاماً وبلوغ رونالدو سن الـ37 عاماً.

وتمكن المنتخب السعودي من تحقيق فوز تاريخي على الأرجنتين وهو أحد أكبر وأهم الانتصارات العربية في تاريخ كأس العالم وقد يساعد الأخضر على معادلة أفضل نتيجة في تاريخه بالصعود إلى الدور الثاني في المونديال.

ويستعد الأخضر السعودي لمواجهة المنتخب البولندي يوم 26 نوفمبر المقبل فيما يختتم الأخضر مبارياته في المجموعة بمواجهة المنتخب المكسيكي يوم 30 نوفمبر الجاري.