رونالدو يرشح 6 منتخبات للفوز بكأس العالم 2022

ما هي المنتخبات التي يرشحها رونالدو للفوز بمونديال 2022؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 نوفمبر 2022
رونالدو يرشح 6 منتخبات للفوز بكأس العالم 2022

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن رغبته في التتويج ببطولة كأس العالم 2022، المقامة حالياً في دولة قطر، كاشفاً في الوقت نفسه عن أبرز المرشحين في رأيه للفوز بها.

ما هي المنتخبات التي يرشحها رونالدو للفوز بمونديال 2022؟

ونقلت تقارير رياضية تصريحات منسوبة إلى رونالدو، الذي أكد خلال مؤتمر صحفي أنه قد تعافى بالفعل، ويشعر بأنه مستعد لبدء كأس العالم بأفضل صورة ممكنة.

وتابع قائلاً إن المنتخب البرتغالي يملك إمكانيات هائلة، مشدداً على أن اللاعبين عليهم التفكير في مباراتهم القادمة أمام غانا، والتقدم بهدوء، مؤكداً أن المستوى سوف يتطور بدءا من ذلك اللقاء.

وأردف رونالدو قائلاً في حال كان منتخب بلاده هو الأفضل، فمن المؤكد أنهم سيصلون إلى نهائي البطولة، وأن الفريق البطل سيكون هو الأفضل، مشدداً على أن المنتخب البرتغالي يملك مجموعة شابة رائعة، معتبراً هذا مزيجاً جيداً.

ولم يخف النجم البرتغالي حلمه بالتتويج بكأس العالم، حيث قال إن الفوز بالمونديال سيكون أمراً رائعاً وسحرياً، مشيراً إلى أن كل الفرق الأخرى ترغب في الفوز أيضاً، مؤكداً على أن منتخب بلاده لديهم كل شيء، وسيعملون بتركيز شديد، حتى يصبحوا الأبطال.

أما عن المنتخبات التي يرشحها للفوز بالبطولة، فقال كريستيانو رونالدو إن البرازيل والأرجنتنين وفرنسا تمتلك الحظوظ الأفضل، مشيراً إلى أن هناك إسبانيا وألمانيا أيضاً من ضمن المنافسين الأقوياء.

إلا أنه أشار في نهاية حديثه إلى أن المنتخب البرتغالي فاز ببطولة يورو 2016، مشيداً بقدرتهم على فرض أنفسهم وتحقيق المفاجأة، والفوز ببطولة كأس العالم 2022.

جدير بالذكر أن البرتغال تقع في المجموعة الثامنة من مونديال 2022، حيث تفتتح مشوارها في البطولة بمواجهة غانا، يوم الخميس القادم، علماً بأن مجموعتها تضم أيضاً كل من: أوروغواي وكوريا الجنوبية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة