سان جيرمان في مهمة «شبه مستحيلة» أمام برشلونة

  • بواسطة: الإمارات اليوم تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 أبريل 2015
سان جيرمان في مهمة «شبه مستحيلة» أمام برشلونة
مقالات ذات صلة
صور .. نجمان عالميان تابعا لقاء برشلونة وباريس سان جيرمان
ليونيل ميسي يوجه رسالة لجماهير برشلونة بعد الفوز على باريس سان جيرمان
صورة.. هكذا سخر باريس سان جيرمان من هزيمة برشلونة للسوبر الإسباني

سيكون باريس سان جيرمان في مهمة شبه مستحيلة أمام مضيفه برشلونة، بعد أن سقط ذهاباً على أرضه 1-3، ما مهد الطريق أمام النادي الكاتالوني لبلوغ نصف النهائي للمرة السابعة في المواسم الثمانية الأخيرة.

وسيكون من الصعب جداً على فريق المدرب لوران بلان أن يتجنب الخروج من ربع النهائي للموسم الثالث على التوالي، خصوصاً أن برشلونة الذي سبق أن أنهى مشوار منافسه في هذا الدور عام 2013، بعد تعادلهما في باريس 2-2 في مباراة ملتهبة و1-1 إياباً في «كامب نو»، حتى لو عاد إليه نجماه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والإيطالي ماركو فيراتي، اللذان غابا عن الذهاب بسبب الإيقاف.

ويملك برشلونة فرصة إحراز الثلاثية هذا الموسم إذ حافظ في الدوري على فارق النقطتين، الذي يفصله عن ملاحقه وغريمه ريال مدريد، بعد فوزه على منافسه القوي فالنسيا 2-صفر، السبت، بفضل الأوروغوياني لويس سواريز والأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل هدفه الـ400 مع «بلاوغرانا»، كما يوجد في نهائي مسابقة الكأس حيث يتواجه مع أتلتيك بلباو في 29 مايو المقبل.

وسيعود إلى سان جرمان قائده البرازيلي، تياغو سيلفا، الذي أصيب في لقاء الذهاب وترك مكانه لمواطنه، دافيد لويز، الذي كان محط سخرية وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام، بعد الكرتين اللتين مررهما سواريز بين ساقيه في طريقه للتسجيل في مرمى النادي الباريسي.


المصدر.