شاهد يقلب الموازين في قضية جوني ديب وزوجته السابقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يوليو 2020
شاهد يقلب الموازين في قضية جوني ديب وزوجته السابقة
مقالات ذات صلة
يحيى الفخراني يؤدي اليمين الدستورية في مجلس الشيوخ المصري
تعليق ساخر من محمد هنيدي على هواتف آيفون الجديدة
تفاصيل الأزمة التي تسببت في قيام عمرو مصطفى بحظر هاتف عمرو دياب

فجر شاهد عيان مفاجأة في قضية اتهام الممثلة الأمريكية السابقة آمبر هيرد، الزوجة السابقة للممثل الأمريكي جوني ديب، بالاعتداء الجسدي عليها خلال فترة زواجهما، أثناء جلسة أمام المحكمة العليا في العاصمة البريطانية لندن.

وكان شاهد العيان هو الحارس الشخصي لنجم هوليوود جوني ديب، يدعى شون بيت، الذي أكد أمام المحكمة أن الزوجة السابقة لديب- آمبر هيرد- أصابت جوني ديب إصابات واضحة في عدد من المرات.

وأشار شون بيت إلى أن إحدى هذه الإصابات كانت بتاريخ 21 إبريل لعام 2016، عقب احتفال أقيم بمناسبة عيد ميلاد هيرد، حيث أبلغت هيرد المحكمة في وقت سابق أن ديب هو من هاجمها حينما أبدت إنزعاجها من حضوره الحفل متأخراً.

وأفاد الحارس الشخصي للفنان جوني ديب، بأنه أقل ديب إلى منزل آخر من المنازل التي يمتلكها، عقب المشادة التي حدثت بين الطرفين، كما أنه التقط صورة لوجه النجم الأمريكي بعد أن ذكر أن هيرد لكمته.

وفي الصعيد ذاته، قالت محامية صحيفة ذا صن البريطانية، ساشا واس، إن هيرد اعترفت في هذه المرة أنها لكمت ديب دفاعاً عن أختها الصغرى، موضحة أن ما فعلته هيرد يعد المرة الوحيدة التي قامت بهذا الفعل ضد ديب، في الوقت ذاته أشارت المحامية إلى أن بالفعل حدثت هذه اللكمة في مناسبة عيد ميلاد هيرد، لكن هذه إحدى المرات التي اتهم فيها جوني ديب بالاعتداء على زوجته السابقة.

ومن ناحيتها، دافعت الممثلة الأمريكية واينونا رايدر، عن خطيبها السابق جوني ديب، أمام المحكمة من الاتهامات الموجهة إليه بشأن الاعتداء جسدياً على زوجته السابقة آمبر هيرد.

وشددت واينونا رايدر على أن صفة العنف هي صفة أبعد ما يمكن أن يصف أو يطلق على جوني ديب، مؤكدة أنه في خلال فترة خطوبتهما لم يكن عنيفاً في يوم من الأيام، حيث كانت فترة الخطوبة في تسعينيات القرن الماضي.

ويذكر أن الفنان الأمريكي جوني ديب، البالغ من العمر 57 عاماً، يقاضي صحيفة ذا صن البريطانية، بتهمة التشهير؛ نتيجة ما نشرته في مقال وصفت فيه ديب بأنه يضرب زوجته، حيث أكد ديب أنه هو الذي عانى من العنف على يد هيرد خلال علاقتهما. فيما تدافع الصحيفة عن ما نشرته، في الوقت ذاته تستمتع المحكمة إلى هيرد، البالغة من العمر 34 عاماً، التي تتهم الممثل الأمريكي بأنه اعتدى عليها 14 مرة على الأقل خلال سنوات 2013 وحتى 2016، فيما أنكر ديب هذه الاتهامات الموجهة إليه.