هنيدي يغني كامننا بطريقة طربية ويكشف مصير صعيدي في الجامعة الأمريكية 2

هكذا دعمت ياسمين عبدالعزيز زوجها أحمد العوضي في أولى بطولاته

عمرو واكد يتصدر التريند بمشهد مع كلبة في مسلسل Ramy

  • الثلاثاء، 02 يونيو 2020 الثلاثاء، 02 يونيو 2020
عمرو واكد يتصدر التريند بمشهد مع كلبة في مسلسل Ramy

تصدر الفنان المصري عمرو واكد التريند في الساعات الماضية بعد تفاعل الآلاف على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع مشهد طريف له من المسلسل الأمريكي Ramy رامي الذي يشارك في بطولته.

عمرو واكد يتصدر تريند تويتر

وتداول مستخدمو تويتر مقطع المسلسل الذي ظهر فيه واكد في إحدى العيادات الطبية للحيوانات الأليفة، حيث اصطحب إليها كلبته بعدما شعر أنها ليست بخير. 

وقال واكد في المشهد الذي يجمعه مع طبيبة بيطرية متحدثاً للكلبة: "لماذا هي مكتئبة؟ ما الذي يجب أن تشعر بالاكتئاب حياله؟ هل لديها أطفال تحتاج لدعمهم؟ فواتير؟ قروض؟ ربما تركت حياتها وعائلتها ووطنها وجاءت هنا لملاحقة حلم غير موجود".

وكان عمرو واكد يتحدث في المشهد مع الطبيبة باللغة الإنجليزية بشكل طبيعي، ، قبل أن يتحول فجأة إلى اللهجة المصرية، ويقول موجهاً حديثه إلى كلبته: "depressed ليه يا روح أمك."

وأعاد الآلاف على تويتر تغريد المشهد عبر حساباتهم تحت هاشتاج يحمل اسم الممثل المصري، مشيدين بأداء عمرو واكد، وبالطريقة التي خرج بها المشهد.

مسلسل Ramy

جدير بالذكر أن مسلسل Rami يحكي عن شاب من أصول مصرية يعيش في الولايات المتحدة، ويحاول أن يوازن حياته ما بين كونه مسلماً وبين طريقة الحياة في المجتمع الأمريكي.

ويلعب دور البطولة الممثل الأمريكي ذو الأصول الأمريكية رامي يوسف Ramy Youssef، فيما يلعب الممثل عمرو واكد دور والده.

وقد نال يوسف جائزة الغولدن غلوب كأفضل ممثل في مسلسل كوميدي عن دوره في هذا المسلسل.