كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

فيديو طريف: جماهير السعودية تتوعد ميسي في كأس العالم

جماهير الأخضر تغني متوعدة ميسي قبل المونديال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 نوفمبر 2022 آخر تحديث: السبت، 19 نوفمبر 2022
فيديو طريف: جماهير السعودية تتوعد ميسي في كأس العالم
مقالات ذات صلة
بأمر جماهير الزعيم..النصر السعودي في كأس العالم لكرة القدم
ساكا يطمئن جماهير إنجلترا قبل كأس العالم
السعودية تعلن عن انطلاق 55 حافلة يومياً لنقل جماهير كأس العالم لقطر

ظهرت لقطات طريفة لجماهير المنتخب السعودي وهي تنشد كلمات تتحدث فيها عن توعدها لليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني قبل انطلاق كأس العالم 2022 في قطر بيومين.

وانتشرت لقطة جماهير المنتخب السعودي وهي تغني بكلمات تقول إن ميسي سيعاني في مواجهة المنتخب الأخضر وأنه سيتعذب قبل أن يأكله نجوم المنتخب السعودي وهو مصطلح طريف يقصد أن نجوم المنتخب السعودي سيتفوقون عليه وأنه لن يكون له وجود على أرض الملعب أمامهم.

يذكر أن المنتخب السعودي يقع في المجموعة الثالثة بكأس العالم والتي تضم منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

وينتظر أن يفتتح المنتخب السعودي مشواره في البطولة بمواجهة المنتخب الأرجنتيني يوم 22 نوفمبر الجاري على ملعب لوسيل والذي سيستضيف كذلك نهائي كأس العالم.

وتطمح جماهير المنتخب السعودي في أن يقدم الأخضر العرض المشرف أمام المنتخب الأرجنتيني المرشح للفوز بكأس العالم في ظل وجود كوكبة كبيرة من النجوم مثل ليونيل ميسي ولوتارو مارتينيز وأنخيل دي ماريا وباولو دي بالا ورودريجو دي بول وغيرهم من النجوم.

وتثق الجماهير السعودية في قدرة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد على تنظيم صفوف الأخضر واللعب بالطريقة التي تناسب كل مباراة خاصة وأن جميع مباريات المجموعة ستكون صعبة للغاية سواء أمام الأرجنتين أو المكسيك أو بولندا.