ليفاندوفيسكي يزور بايرن ميونخ لتحقيق وعده

المهاجم البولندي يعود إلى النادي البافاري لمرة أخيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أغسطس 2022
ليفاندوفيسكي يزور بايرن ميونخ لتحقيق وعده
مقالات ذات صلة
جماهير بايرن ميونخ تنقلب على ليفاندوفيسكي
أول تعليق من مدرب بايرن ميونخ على رحيل ليفاندوفيسكي
ليفاندوفيسكي يهاجم إدارة بايرن ميونخ بشراسة

عاد البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم برشلونة الجديد إلى مدينة ميونخ من أجل زيارة المدينة الرياضية لنادي بايرن الألماني.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن ليفاندوفيسكي الذي انتقل إلى برشلونة بعقد لأربعة مواسم عاد إلى المدينة الرياضية لبايرن ميونخ من أجل توديع زملائه وموظفي النادي.

وعاد ليفاندوفيسكي إلى المدينة الرياضة للنادي الألماني وذلك بعدما أكد لهم أنه سيعود لتوديعهم بصورة خاصة لأنه لم يكن لديه الوقت في السابق لفعل ذلك.

 وينتظر أن يشارك ليفاندوفيسكي مع برشلونة يوم الجمعة المقبل في مواجهة أمام فريق بوماس المكسيكي في كأس خوان جامبر الذي يفتتحه به برشلونة موسمه.

وكافح ليفاندوفيسكي منذ انتهاء الموسم الماضي من أجل الانتقال لبرشلونة برغم رفض إدارة بايرن ميونخ لهذه الصفقة في البداية.

واستطاع برشلونة وليفاندوفيسكي أن ينجحا في ضغطهما على إدارة بايرن لكي تتم الصفقة في النهاية برغم الهجوم الكبير على اللاعب من إدارة النادي البافاري.

الجدير بالذكر أن ليفاندوفيسكي عاد إلى مدينة ميونخ من أجل جمع بعض المتعلقات الشخصية الخاصة به قبل الذهاب للالتحاق بنادي برشلونة والاستقرار في المدينة الكتالونية.

يذكر أن ليفاندوفيسكي يعتبر الصفقة الأكبر هذا الصيف حتى الآن بعدما فاجأ الجميع بإعلان رغبته في الرحيل عن بايرن ميونخ والانتقال لبرشلونة قبل أن ينفذ ذلك بالفعل متغلباً على مماطلات إدارة النادي البافاري التي كانت ترفض الاستغناء عن اللاعب في بداية الأمر.

ورفضت إدارة بايرن العرض الأول من برشلونة قبل أن يقرر النادي الكتالوني أن يقدم عرضاً جديداً لضم اللاعب لتقتنع الإدارة في النهاية بالاستغناء عنه مقابل 45 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات.