"من أجل إلغاء العقوبة".. ميسي ينتظر المصالحة مع باريس سان جيرمان

التطورات مستمرة في أزمة الأسطورة الأرجنتينية مع سان جيرمان

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023
"من أجل إلغاء العقوبة".. ميسي ينتظر المصالحة مع باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، نشر مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه توبته ويطلب الصفح من ناديه عن رحلته إلى المملكة العربية السعودية.

وكان ليونيل ميسي توجه إلى السعودية بعد أقل من يوم من خسارتهم أمام لوريان في الدوري الفرنسي، دون الحصول على إذن مسبق من النادي مما تسبب في إثارة غضب مسؤولي باريس سان جيرمان.

وقرر نادي باريس سان جيرمان  معاقبة ليونيل ميسي بالإيقاف لمدة أسبوعين، كما أنه لن يحصل على راتب في الفترة نفسها.

رسالة ميسي للنادي العاصمي

ونشر ليونيل ميسي، يوم الجمعة الماضي، فيديو وهو يقدم اعتذارًا رسميًا لـباريس سان جيرمان عن تصرفه، ورغم ذلك لم يكن هناك أي رد فعل من النادي حتى الآن.

وقال ميسي في الفيديو "أنتظر ما سيقرره النادي" ، وفتح الباب أمام المصالحة مع الباريسيين.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية أنه كان من المتوقع رد فعل من باريس سان جيرمان تجاه اعتذار ميسي، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

وتابعت أن في تلك الأثناء يتدرب ميسي بمفرده، في انتظار الأخبار ويمكن أن يحضر حفل لوريوس غدًا الاثنين في باريس، حيث إنه مرشح لجائزة أفضل رياضي لعام 2022.

وأفادت أنه في حال عدم إلغاء عقوبة ميسي، فإنه سيواصل الغياب حتى عن مباراة الأسبوع المقبل ضد أجاكسيو، وستكون عودته أمام أوكسير في 21 مايو الجاري.

وكانت قد أشارت  صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن بسبب مستقبل ميسي مجهول مع باريس سان جيرمان، فمن الممكن أن يكون الهلال السعودي هي وجهته المقبلة.

وتابعت الصحيفة "في السعودية يتم تجهيز أكبر عقد في تاريخ كرة القدم من أجل النجم الأرجنتيني، وفي ظل التطورات الكبيرة التي حدثت في الأسابيع الماضية فقد أصبح العرض السعودي هو المفضل لميسي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة