وكالة الأنباء الفرنسية: ميسي تعاقد مع الهلال السعودي

المفاوضات بين ليونيل ميسي وفريق الهلال السعودي انتهت بنجاح

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
وكالة الأنباء الفرنسية: ميسي تعاقد مع الهلال السعودي
مقالات ذات صلة
هكذا أجاب وزير الرياضة السعودي على إمكانية التعاقد مع ميسي
الهلال السعودي يستهدف ضم ليونيل ميسي
حقيقة تفاوض ميسي مع الهلال خلال رحلته في السعودية

قالت وكالة الأنباء الفرنسية إن قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي سوف ينضم إلى صفوف فريق الهلال السعودي خلال الموسم المقبل بعد انتهاء تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضافت وكالة الأنباء الفرنسية، في تقرير لها اليوم الثلاثاء، أن ليونيل ميسي، المتوج مع منتخب الأرجنتين بكأس العالم 2022، سوف يلعب في الدوري السعودي خلال الموسم المقبل بقيميص فريق الهلال في صفقة وصفتها بـ"الضخمة والاستثنائية".

وأشارت الوكالة إلى أن تعاقد ليونيل ميسي مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي سوف ينتهي خلال الموسم الحالي، وتابعت: "صفقة انتقال ميسي إلى الدوري السعودي تعتبر صفقة محسومة".

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن مصادر أن "المفاوضات بين ليونيل ميسي وفريق الهلال السعودي انتهت بنجاح، وسيلعب ميسي بقميص الزعيم خلال الموسم المقبل".

وكانت صحيفة "عكاظ" السعودية قد أكدت في وقت سابق أن ليونيل ميسي اجتمع مع مسؤولي فريق الهلال في العاصمة السعودية الرياض خلال زيارته الأخيرة إلى المملكة بدعوة من وزارة السياحة.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أنه من المقرر الإعلان عن صفقة انضمام ليونيل ميسي إلى فريق الهلال السعودي خلال شهر يونيو المقبل بعد الاتفاق على التفاصيل النهائية للتعاقد.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية قد أكدت أن فريق باريس سان جيرمان قد قرر عدم تجديد تعاقده مع ليونيل ميسي، لينتهي تعاقد النجم الأرجنتيني مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وأوضحت صحيفة "ليكيب" أن فريق الهلال السعودي يستعد لتقديم عرض للتعاقد مع ليونيل ميسي، ووصفت العرض بأنه الأكبر في تاريخ كرة القدم العالمية.

وكان ليونيل ميسي قد دخل في أزمة مع فريق باريس سان جيرمان الذي قرر إيقاف قائد منتخب الأرجنتين لمدة أسبوعين، وذلك بعد سفره إلى السعودية بدون الحصول على إذن من فريق العاصمة الفرنسية.

وشارك ليونيل ميسي في 37 مباراة مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الموسم الجاري في جميع البطولات، وأحرز 20 هدفا وصنع 19 هدفا.