ياسر جلال: التمثيل مهنة متعبة والفن مش حرام

حل ضيفًا على برنامج مساء dmc مع الإعلامي رامي رضوان

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مارس 2023
ياسر جلال: التمثيل مهنة متعبة والفن مش حرام

حل الفنان ياسر جلال ضيفًا على برنامج مساء dmc من تقديم الإعلامي رامي رضوان، وتحدث في اللقاء عن مهنة التمثيل وعن مسلسله الجديد "علاقة مشروعة" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2023.

وفي اللقاء التلفزيوني تحدث ياسر جلال عن مهنة التمثيل ووصفها بأنها مهنة "مرهقة"، وناشد المجتمع باحتواء الفنانين أكثر من ذلك، حيث قال: "شغلتنا متعبة ومش بنقصد نعمل حاجة غلط أو مش مضبوطة، لكن ملاحظ أن بعض الزملاء بيتعرضوا لهجوم شديد".

وأعرب الفنان أيضًا عن فخره بالانتماء إلى الوسط الفني، كما قال إنه يجب على الفنان أن يتم تقديره أكثر من ذلك حتى لو أخطأ بعضهم،فمن الممكن أن يتعثر الفنان، لكن لا يجب ذبحه بل تقويمه، ويكون هناك نقد بناء بدون تجريح.

اقرأ أيضًا: ظهور نادر لزوجة ياسر جلال بعد نجاحه في مسلسل الاختيار

الفن مش حرام

وروى الفنان ياسر جلال موقفًا له جمعه بأحد الرجال الذي كان يعاونه في بعض الأمور المتعلقة بتجديد منزله، وأثناء إحضارهما بعض المستلزمات التي سيحتاجونها لتجديد المنزل وقفا لفترة طويلة في الطريق بسبب التكدس المروري.

وفي هذا الوقت استمعا إلى أغنية "في يوم وليلة" للفنانة وردة الجزائرية، ليقوله له ياسر: "بيقولوا الفن حرام، لولا أغنية زي دي في الزحمة كان الواحد انتحر".

وقال ياسر بأن الفن ليس حرامًا، وإنما له رسالة قوية، وأحيانًا يخطئ الفنان، وحينها ننبهه حتى ينتبه في المرات القادمة، فانتقد مهمته هو تقويم الفنان في حال إسرافه أو تقديم شيء خاطئ.

اقرأ أيضًا: ياسر جلال أم أحمد صلاح حسني: من منهما كان الأفضل في دور الفتوة

مسلسل علاقة مشروعة

يُذكر أن الفنان ياسر جلال يستعد لخوض السباق الرمضاني لموسم 2023 من خلال مسلسل "علاقة مشروعة" من بطولته أمام الممثلة مي عمر، وداليا مصطفى، ومراد مكرم، وبسنت شوقي، والعمل من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي، والمسلسل مكون من 15 حلقة فقط.

سيجسد ياسر شخصية اسمها عمر، وستقدم مي دور أخته في المسلسل، وهو مسلسل اجتماعي رومانسي وتشويقي، وقال إن أول مشهد في الحلقة الأول ستحدث مفاجأة ستبنى عليه كل أحداث المسلسل.

يُذكر أن هذا العمل كان من المقرر أن يتم التحضير له في رمضان 2020، وكانت الكاتبة سماح الحريري ترغب في أن يكون ياسر جلال هو البطل، ولكنه لم يتمكن من التصوير بسبب انشغاله بتصوير مسلسل "الاختيار" لذا قررت الكاتبة تأجيل طرح العمل حتى يتفرغ الفنان ياسر جلال.

لم تكن هذه المرة الأولى التي يجتمع ياسر جلال ومي عمر معًا، فقد شاركا في مسلسل "الفتوة" عام 2020، وهو مسلسل شعبي حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان 2020.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان ياسر جلال هو مسلسل الاختيار الجزء الثالث الذي عرض عام 2022، وقدم في المسلسل شخصية الفريق أول عبد الفتاح السيسي وأحدث ضجة كبيرة بسبب قدرته على تقديم الدور بشكل جيد.

اقرأ أيضًا: ياسر جلال يعلن تبرعه لصندوق تحيا مصر ويطالب الفنانين بالتبرع

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة