ياسمين عبد العزيز تكشف حقيقة خلافها مع بدرية طلبة

تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنانة بدرية طلبة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مايو 2024
ياسمين عبد العزيز تكشف حقيقة خلافها مع بدرية طلبة

تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنانة بدرية طلبة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن انتشر شائعات عن وجود خلافات بينهما بعد سنوات من الصداقة.

بدرية طلبة وياسمين عبد العزيز

وزادت حدة الشائعات بعد أن كشف أحد الصحفيين بالشأن الفن أن ياسمين عبد العزيز قامت باستبعاد بدرية طلبة من المسرحية التي تستعد لها في الوقت الحالي.

وكشف الصحفي أن السبب الخلافات التي وقعت بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وبين الفنانة بدرية طلبة، لم تحضر فرح ابنة الأخيرة الذي أقيم منذ أسابيع.

من جانبها حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على الرد على الشائعات التي أثيرت حول وقوع خلافات مع الفنانة بدرية طلبة.

رد ياسمين عبد العزيز

ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك صورة تجمعها مع الفنانة بدرية طلبة من كواليس تصوير أحد الأعمال الفنية.

وقالت ياسمين عبد العزيز: "بدرية يعني الطيبة والجدعنة كلها يلا أشوفك قريب عشان بإذن الله نكسر الدنيا كالعادة"، لتعلق بدرية طلبة على المنشور قائلة: "بحبك يا قلب وروح وعيون بدرية ربنا يحفظك ويحميكي".

وحرصت بدرية طلبة علي إعادة نشر تدوينة ياسمين عبد العزيز عبر خاصية القصص المصورة لحسابها على إنستغرام، لتؤكد لجمهورها أن علاقتها بها ما زالت مستمرة.

وأثنى العديد من أصدقاء وجمهور ياسمين عبد العزيز وبدرية طلبة على حب الثنائي لبعضها، معلقين أن صداقتهم رائعة وأن الكيمياء بينهما في أي عمل فني تحقق نجاحاً كبيراً.

حقيقة خلال بدرية طلبة مع ياسمين عبد العزيز

كما حرصت بدرية طلبة على الخروج في بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك لتعلن مقاضاة الصحفي الذي نشر شائعات عنها.

وكشفت بدرية طلبة عن سبب عدم حضور ياسمين عبد العزيز فرح نجلتها قائلة: "ياسمين مش يتحضر مناسبات قليل جدا ظهورها فيها، وهي محضرتش فرح بنتي لأن وقتها كان عندها تصوير".

وتابعت قائلة: "الشخص اللي نشر الشائعات عني ويتهمني بأنني أم وشين، سأقوم بالتصرف القانوني تجاه، لأنه لم يحترم مهنته ولا قلمه".

وأكدت بدرية طلبة أنها ستتعاون مع ياسمين عبد العزيز في فيلم سينمائي قريب، ليكون ردا على الشائعات الأخيرة التي انتشرت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة