11 مليون يورو.. قصر كيليان مبابي في مدريد يثير الجدل

أعلن ريال مدريد انتقال كيليان مبابي لصفوفه في صفقة انتقال حر

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يونيو 2024
11 مليون يورو.. قصر كيليان مبابي في مدريد يثير الجدل

يستعد نجم الكرة الفرنسية كيليان مبابي لبدء فصل جديد في مسيرته الكروية مع ريال مدريد، وسيترافق مع ذلك استقراره في قصر فاخر بمنطقة "لا فينكا" الراقية في العاصمة الإسبانية.

قصر مبابي في مدريد

يعد قصر مبابي الجديد تحفة معمارية حقيقية، ويبلغ سعر حوالي 11 مليون يورو حيث تبلغ مساحته 1200 متر مربع، وتضم 7 غرف نوم فخمة، و 11 حمامًا، والعديد من الشرفات التي تطل على مناظر خلابة.

ولكن رفاهية مبابي لا تتوقف عند المساحة الفسيحة، بل تشمل أيضًا مجموعة من المرافق الترفيهية المميزة، أبرزها:

  • ملعب جولف خاص لممارسة هوايته المفضلة.
  • غرفة عرض سينمائي للاستمتاع بأحدث الأفلام.
  • حمام سباحة وجاكوزي للاسترخاء بعد المباريات المجهدة.
  • مأرب سيارات يتسع لست سيارات.

لا فينكا ملاذ النجوم

ولم يختر مبابي منطقة "لا فينكا" عبثًا، فقد اشتهرت هذه المنطقة بكونها ملاذًا آمنًا لنجوم كرة القدم، حيث تحيطها أسوار عالية تُؤمّن مراقبتها على مدار الساعة، وتوفر لساكنيها أقصى درجات الخصوصية.

يذكر أن القصر كان مملوكًا سابقا لنجم ريال مدريد الويلزي غاريث بيل، الذي غادر الفريق في عام 2022.

انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد

الجدير بالذكر، أن نادي ريال مدريد أعلن منذ عدة أيام انتقال اللاعب الفرنسي كيليان مبابي صاحب 25 عاما، إلى النادي الملكي في صفقة انتقال حر.

وعبر كيليان مبابي لاعب سان جيرمان السابق عن انتقاله إلى نادي ريال مدريد، واصفاً الانتقال بأنه "حلم تحقق" خاصة بعد فشل المفاوضات في وقت سابق بين ريال مدريد وسان جيرمان لانتقال اللاعب.

ونشر كيليان مبابي عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام عدة صور له وهو في سن صغير يرتدي تيشرتات فريق ريال مدريد، وفي صور أخرى يقف بجانب نجم الملكي السابق كريستيانو رونالدو.

وحرص العديد من النجوم الكرة العالمين على تهنئة مبابي على انتقاله للريال مدريد، مشيرين إلى أن الدور أصبح له ليكمل مسيرتهم، وأبرزهم كان لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو ولاعب ريال مدريد السابق المعتزل ديفيد بيكهام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة