إنتر ميامي الأمريكي يجهز احتفالية تاريخية لتقديم ليونيل ميسي وصديقه

نادي إنتر ميامي الأمريكي يجهز لتنظيم احتفالية تاريخية لتقديم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يونيو 2023
إنتر ميامي الأمريكي يجهز احتفالية تاريخية لتقديم ليونيل ميسي وصديقه

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن نادي إنتر ميامي الأمريكي يجهز لتنظيم احتفالية تاريخية لتقديم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وصديقه الإسباني سيرجيو بوسكيتس، إلى الجماهير.

وأضافت "موندو ديبورتيفو" أن فريق إنتر ميامي حدد موعد تقديم قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي إلى الجماهير، وسيتم تقديم سيرجيو بوسكيتس في نفس الاحتفالية، وذلك بعد التعاقد مع اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد فريق إنتر ميامي الأمريكي مع ليونيل ميسي، بعد نهاية تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، كما تم التعاقد مع سيرجيو بوسكيتس، بعد رحيله عن فريق برشلونة الإسباني.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إنه سيتم تقديم ميسي وبوسكيتس إلى جماهير فريق إنتر ميامي الأمريكي خلال شهر يوليو المقبل على ملعب الفريق.

وأضافت أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي عالمي في ملعب إنتر ميامي يوم 16 يوليو المقبل بحضور الجماهير، حيث تتوقع إدارة الفريق توافد المشجعين من أجل مشاهدة الظهور الأول لليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين والمتوج ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وأوضحت "موندو ديبورتيفو" أن المؤتمر الصحفي سيتضمن احتفالية لتقديم ميسي وبوسكيتس، باعتبار أن التعاقد معهم حدث هام في تاريخ الدوري الأمريكي، وليس تاريخ نادي إنتر ميامي فقط.

ومن المقرر أن يلعب ليونيل ميسي أول مباراة له مع فريق إنتر ميامي الأمريكي في مواجهة فريق كروز أزول المكسيكي، وتقام المباراة يوم 21 يوليو المقبل على ملعب إنتر ميامي.

وكان خورخي ماس، مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، قد أعلن أن فترة تعاقد ليونيل ميسي مع الفريق تصل إلى عامين ونصف، مع وجود إمكانية لتمديد العقد لمدة 6 أشهر لينتهي في صيف 2026.

حكاية مشجع أمريكي سافر 2000 كيلو متر لمشاهدة ميسي ولم يجده

بدأ حلم مشاهدة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على الطبيعة يراود جماهير فريق إنتر ميامي الأمريكي، وذلك بعد إعلان تعاقده مع الفريق في الصيف الجاري.

ولعب فريق إنتر ميامي أمام فريق فيلادلفيا يونيون، أمس الأحد، في بطولة الدوري الأمريكي، وخسر إنتر ميامي المباراة بنتيجة 4-1.

ولكن المباراة شهدت حدثا غريبا حيث سافر أحد المشجعين لمسافة بلغت نحو 2000 كيلو متر لمشاهدة ليونيل ميسي، والذي لم يكن متواجداً مع الفريق أو حتى متواجد في الولايات المتحدة الأمريكية.

وما زال ليونيل ميسي يقضي إجازته الصيفية في الأرجنتين، ولن يلعب مع فريق إنتر ميامي حتى يوم 21 يوليو المقبل، كما أن الفريق الأمريكي لن يستطيع تسجيل أي لاعب جديد قبل فتح سوق الانتقالات يوم 5 يوليو 2023.

وظهر المشجع الأمريكي خلال مباراة إنتر ميامي أمام فريق فيلادلفيا يونيون، وهو يحمل لافتة مكتوباً عليها: "لقد سافرت لمسافة تبلغ 1200 ميل لمشاهدة اللاعب الأفضل في العالم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة