هالة صدقي: وافقت على مسلسل جعفر العمدة من غير تفكير وبقدم دور نرجسية

تحدثت عن شخصية محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
هالة صدقي: وافقت على مسلسل جعفر العمدة من غير تفكير وبقدم دور نرجسية

تحدثت الفنانة هالة صدقي عن شخصيتها التي تقدمها في مسلسل "جعفر العمدة" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية شافكي المنيري في برنامج التاسعة على قناة الأولى المصرية.

وعن شخصيتها قال إنها تقدم شخصية نرجسية ستزداد جنونًا بعد فقدانها لعبد الجواد في المسلسل، وأكدت أنها أنهت تصوير مشاهدها الخاصة في المسلسل.

وعن التحضير للعمل قالت الفنانة هالة صدقي إنها كانت تصور لأكثر من 17 ساعة يوميًا ورغم التعب والإرهاق إلا أن فريق العمل به تعاون كبير وتسود مشاعر المحبة والود بينهم.

وأضافت هالة صدقي إنها كانت تتمنى العمل مع محمد سامي منذ فترة طويلة، وعندما عرض عليها أن تعمل معه وافقت دون تفكير لأنها تثق فيه بشكل كبير.

وفي المسلسل تجسد الفنانة هالة صدقي دور الحاجة وصيفة أو "صفصف" وهي والدة جعفر في المسلسل، وطبيعتها أن صوتها عالِ، وقد قالت إن لها صديقة تشببها كثيرًا ولها توليفة مختلفة لذا تقتبس شخصيتها من شخصية صديقتها.

وقد حققت شخصيتها نجاحًا كبيرًا في العمل، وعبرت عن سعادتها بردود الأفعال عن دورها، وقد مزحت قائلة: "أولادي في المدرسة زمايلهم بيجروا وراهم وبيقولوا أولاد صفصف أهم وجالهم عزة عصبية".

ومسلسل جعفر العمدة تدور أحداثه حول جعفر وهو رجل في الأربعينيات من عمره متزوج من 3 سيدات ولديه شركة مقاولات ويبحث عن زوجة بمواصفات معينة يجدها في عايدة التي تقوم بدورها الفنانة زينة، وتنشأ بينهما قصة حبة مليئة بالأحداث والمفاجأت.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان: المنافس الوحيد في حياتي هو محمد رمضان 

رأيها في محمد رمضان

وقد وصفت الفنانة هالة صدقي الفنان محمد رمضان قائلة بأنه ملتزم ومحترم جدًا، فهو يأتي إلى التصوير حافظًا دوره جيدًا وملمًا بكل تفاصيل العمل، كما قالت إنه لديه مواصفات النجم فهو محب لعمله كثيرًا ويستمتع به، كما أنه يستمع إلى النصائح التي توجه له.

وكشفت الفنانة هالة إن محمد رمضان في الحقيقة مختلف تمامًا عما يظهره على السوشيال ميديا، فهو يتمتع بجماهيرية ساحقة، ولكنه متواضع وإنسان ناجح على كل المستويات.

وذكرت أنه جمعمها كيمياء مشابهة للكيمياء التي نشأت بينها وبين المخرج محمد سامي، وأصبحا يتفاهمان سريعًا خلال التصوير.

اقرأ أيضًا: بعد نجاح أغنياته الأخيرة.. محمد رمضان يتعاقد مع روتانا

ترفض أدوار ضيف الشرف

وقد قالت الفنانة هالة إنها ترفض تقديم أدوار ضيف الشرف في الأعمال الفنية، وعن السبب أوضحت أنه في الغالب يُعرض عليها دور الشرف بسبب اسمها، ولكن إذا عرض عليها دور ستقوم فيه بدور تمثيلي ستقدمه، وهذا ما حدث في دورها في مسلسل "سره الباتع" حيث كان لدورها تأثير على مجريات الأحداث.

وقالت الفنانة هالة صدقي إنها تحب التنوع في الأدوار التي تقدمها، ولهذا فهي ترفض العديد من الأدوار التي تعرض عليها، وحيث قالت: "أحب التنوع ولدي شغف في التمثيل وإذا فقدت الشغف سأترك هذه المهنة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة