جمال الشاعر يحذر ياسمين عز ورضوى الشربيني: الفتنة أشد من القتل (فيديو)

وجه الإعلامي المصري القدير جمال الشاعر رسالة لكل من ياسمين عز ورضوى الشربيني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2023
جمال الشاعر يحذر ياسمين عز ورضوى الشربيني: الفتنة أشد من القتل (فيديو)

أطل الإعلامي المصري القدير جمال الشاعر على جمهوره من خلال برنامج "المنسي" مع الإعلامية إنجي هشام، وتحدث عن رأيه في عدد من المذيعات على الساحة الفنية.

وقال جمال الشاعر في برنامج "المنسي" المذاع على قناة "هي" عن الإعلامية مفيدة شيحة بأنها "شاطرة وعارفة بتعمل ايه"، كما تحدث عن كل من الإعلامية رضوى الشربيني وياسمين عز وقال إنهم أيضا يعلمون الذي يفعلونه.

ووجه الإعلامي المصري القدير رسالة لكل من ياسمين عز ورضوى الشربيني وقال: "لو هقول حاجة أقول إني أستخدم الحاجات السبايسي لكن أحط في يقيني ووجداني إن عندي هدفاً خفياً هو أسرة سعيدة".

وأضاف جمال الشاعر في رسالته لهم: "خليكوا اعملوا نفس اللي إنتو بتعملوه، إنما القضية يبقى عندي هدف خفي إني عايز أعمل سلاماً اجتماعياً، مش عايز أنتصر للرجل على حساب المرأة، أو للمرأة على حساب الرجل، لأن دي فتنة والفتنة أشد من القتل".


 

آخر أخبار رضوى الشربيني

جدير بالذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني استأنفت برنامجها مرة أخرى بعد العودة من إجازتها السنوية التي قضتها مع بناتها وسافروا عدة دول أوربية من بينهم العاصمة الفرنسية باريس، وكانت تشارك الجمهور صور لجولتها على صفحتها الرسمية على موقع "الإنستغرام".

وتوجهت الإعلامية رضوى الشربيني باعتذار للجمهور عن الغياب المفاجئ، وقالت في الحلقة الأولى بعد عودة برنامجها، إنها كانت تريد أن تقضي إجازة المصيف مع بناتها في جو عائلي وأسرى وأن يستمتعوا بالإجازة.

وكانت الإعلامية رضوى الشربيني شاركت الجمهور مقطع فيديو في أحد اللقاءات لها، وحينما طلبت منها مقدمة البرنامج أن تجيب بكل صراحة هل تعرضت للتحرش، بأنها تتعرض للتحرش اللفظي كل يوم، وأثنت مقدمة البرنامج على جرأة الإعلامية المصرية.

آخر أخبار ياسمين عز

أعلنت الإعلامية ياسمين عز عن توقف برنامجها "كلام الناس" والمذاع على قناة MBC طوال شهر أغسطس من أجل إجازتها السنوية.

ووعدت ياسمين عز جمهورها بتجهيز فقرات جديدة تعود بها بعد نهاية الإجازة. وطلبت من ياسمين عز جمهورها أن يشاهد الحلقات المذاعة طوال فترة توقف البرنامج، بالإضافة إلى وجود الحلقات كاملة على منصة "شاهد".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة