"ما بعد رونالدو".. 3 أسماء لامعة في رحلة النصر نحو المشروع العالمي

مشروع النصر العالمي يقترب من 3 نجوم ليجتمعوا مع رونالدو في مرسول بارك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023
"ما بعد رونالدو".. 3 أسماء لامعة في رحلة النصر نحو المشروع العالمي

وضع النصر السعودي نفسه بين كبار الأندية العالمية المتنافسة على ضم الاسم البارزة كروياً ليقتحم المساحة التي اقتصرت على الفرق الأمريكية والصينية خلال السنوات الأخيرة.

وظهر في القرن الحالي محاولات عربية لاستقطاب نجوم اللعبة جاء أبرزها بتعاقد السد القطري مع راؤول أسطورة ريال مدريد والمنتخب الإسباني الأسبق.

النصر .. صفقة القرن

قدمت إدارة النصر المشهد الأقوى تأثيراً على الناحيتين الجماهيرية والتسويقية بالتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لمدة موسمين ونصف.

ويتمتع رونالدو بجماهيرية كبيرة فضلاً عن قيمته التسويقية والتي جعلت من علامته الشخصية اسماً تجارياً منتشراً في العالم، وهو ما جذب الأنظار الدولية والقنوات المتحدثة بلغات مختلفة إلى مرسول بارك

وارتفعت القيمة التسويقية لنادي النصر بنسبة 34% بعد تعاقده مع رونالدو حيث وصلت إلى ما يزيد عن 79 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت.

صفقات جديدة منتظرة في النصر

بحسب عدة تقارير صحفية عالمية في مقدمتها ماركا الإسبانية، فإن النصر السعودي لن يكتفي بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو بل يبحث ضم صفقات كبرى في الشتاء الحالي والانتقالات الصيفية المقبلة.

لوكا مودريتش .. الأمير الباحث عن تجربة أخيرة

يأتي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، ضمن أبرز الأسماء الكبيرة المستهدفة خلال الفترة المقبلة.

ويتوقع الكثير من الخبراء أن يشهد الصيف المقبل نهاية رحلة مودريتش مع النادي الملكي، ليبدأ البحث عن تجربة أخيرة بعقد مادي كبير.

وفتحت إدارة النصر السعودي محادثات مع وكيل أعمال قائد منتخب كرواتيا لبحث إمكانية ضمه خلال الصيف المقبل.

بيبي .. شريك نجاح رونالدو

شارفت رحلة المدافع البرتغالي المخضرم بيبي مع ناديه بورتو على الانتهاء وسط أحاديث عن تجارب خارج القارة الأوروبية أو الاعتزال.

ويعد بيبي هو شريك أبرز تجارب رونالدو الناجحة والتي تمثلت في الحقيقة الذهبية بقميص ريال مدريد والتتويج الأبرز دولياً بتحقيق كأس الأمم الأوروبية نسخة 2016 على حساب منتخب فرنسا.

سيرجيو بوسكيتس

أعلن سيرجيو بوسكيتس اعتزاله اللعب الدولي بعد توديع منتخب إسبانيا لمنافسات كأس العالم 2022 من الدور ثمن النهائي على يد منتخب المغرب بركلات الترجيح.

وبحسب عدة تقارير إسبانية، فإن إدارة برشلونة تتجه للاستغناء عن خدمات بوسكيتس في الصيف المقبل وهو ما يجعل الباب مفتوحاً أمام تجارب جديدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة