طارق الشناوي يطالب "هنيدي" بالابتعاد عن البطولة والعمل مع "عز" و"كريم"

يعرض حاليا للفنان محمد هنيدي فيلم "مرعي البريمو" في دور العرض السينمائي

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
طارق الشناوي يطالب "هنيدي" بالابتعاد عن البطولة والعمل مع "عز" و"كريم"

طالب الناقد السينمائي طارق الشناوي من النجم محمد هنيدي بضرورة تغيير تفكيره والتوقف عن البطولة المطلقة والعمل مع نجوم آخرين.

وأضاف الناقد السينمائي المصري طارق الشناوي في تصريحات لموقع "ET بالعربي" أن الفنان محمد هنيدي يحتاج لأن يتوقف عن توقع ذهاب الجمهور للسينما فقط لأن اسمه على العمل، ولذلك فهو يحتاج لأن يتعاون مع نجوم متصدرين الساحة الفنية حاليا مثل كريم عبد العزيز والفنان أحمد عز.

وأوضح طارق الشناوي أن فيلم "مرعي البريمو" آخر أفلام محمد هنيدي، لم يكن على مستوى جيد وانضم لقائمة أفلامه الأخيرة التي لم ترض الجمهور.

مرعي البريمو

يعرض حاليا للفنان محمد هنيدي في دور العرض السينمائي فيلم مرعي البريمو، وهو أحدث أفلام، وراهن "هنيدي" قبل طرح الفيلم على أن يكون هذا الفيلم هو الاعتذار العملي للجمهور عن الأعمال التي قدمها في الفترة الأخيرة ولم تنل إعجاب الجماهير.

ويشارك بطولة "مرعي البريمو" مع الفنان محمد هنيدي الفنانة غادة عادل. وعلى الرغم من تصدر "هنيدي" شباك التذاكر في أول أسبوع عرض للفيلم في دور العرض السينمائي إلا أنه تراجع في الإيرادات خاصة بعد عرض فيلم "العميل صفر" للفنان أكرم حسني والذي نال إشادات الجماهير.

طارق الشناوي يهاجم أولاد حريم كريم

كما هاجم الناقد السينمائي طارق الشناوي فيلم "أولاد حريم كريم" المطروح حاليا في دور العرض السينمائي، ووصفه بأنه "أسوأ الأعمال السينمائية"، واعتبر "الشناوي" أن الفنان مصطفى قمر يحاول العودة للسينما بعد تراجع شعبيته كمطرب، وقال إنه استعان ببعض النجمات الغير مطلوبين على الساحة السينمائية.

وقال الناقد السينمائي إن أنجح البطلات المشاركات في الجزء الأول من الفيلم والذي عرض في عام 2005 هي الفنانة ياسمين عبد العزيز ولذلك لم تشارك في هذا العمل وتوافق على أن تكون "ربع بطلة"- على حد قوله-.

وفيلم أولاد حريم كريم من بطولة الفنان مصطفى قمر، الفنانة بشرى، الفنانة داليا البحيري، الفنانة بسمة، الفنانة علا غانم، الفنانة رنا رئيس، والفنان تيام قمر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة