يشرب الشاي.. كيف قدم الأهلي المصري مهاجمه الجديد إلى الجماهير؟ (فيديو)

تعاقد النادي الأهلي المصري مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد نهاية عقده

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023
يشرب الشاي.. كيف قدم الأهلي المصري مهاجمه الجديد إلى الجماهير؟ (فيديو)

تعاقد النادي الأهلي المصري مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد نهاية عقده مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وأعلن النادي الأهلي عن التعاقد مع أنتوني موديست في مقطع فيديو ظهر فيه اللاعب وهو يشرب الشاي على أنغام أغنية "أنا هويت" للموسيقار المصري الراحل سيد درويش.

وتم إذاعة الفيديو على المنصات الرسمية للنادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولاقى الفيديو تفاعلا كبيرا من الجماهير.

تفاصيل تعاقد الأهلي مع أنتوني موديست

يستمر تعاقد النادي الأهلي مع أنتوني موديست لمدة موسم واحد، ويتضمن التعاقد إمكانية التجديد لمدة موسم إضافي.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن عقد أنتوني موديست مع النادي الأهلي يتضمن تجديده تلقائيا في حالة الوصول لنسبة مشاركة معينة خلال الموسم الأول.

وأوضحت التقارير، أن التعاقد يتضمن مكافآت إضافية عند تسجيل عدد معين من الأهداف، أو الحصول على بطولات ومنها بطولة دوري أبطال إفريقيا وبطولة كأس العالم للأندية.

وأشارت التقارير إلى أن دينو لامبرتي وكيل أعمال المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قام بالمشاركة في مفاوضات التعاقد مع أنتوني موديست بالتعاون مع أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي.

وقالت التقارير الصحفية، إن أنتوني موديست وافق على عرض النادي الأهلي بسبب استمراره لمدة موسمين، خاصة أن العروض الأخرى التي تلقاها اللاعب الفرنسي كانت لمدة موسم واحد فقط.

وأوضحت التقارير، أن الراتب السنوي للمهاجم الفرنسي أنتوني موديست مع النادي الأهلي المصري يصل إلى 1.5 مليون دولار.

وأشارت إلى أنه سيتم قيد أنتوني موديست في قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر الجاري.

وقالت التقارير الصحفية، إن النادي الأهلي سيقوم بقيد أنتوني موديست في القائمة الإفريقية خلال فترة القيد التي تنتهي يوم 30 سبتمبر الجاري.

وتابعت التقارير: "أنتوني موديست لن يحق له المشاركة مع النادي الأهلي في مباريات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وسيبدأ المشاركة مع الفريق من دور المجموعات في حالة تأهل الفريق".

من هو المهاجم الفرنسي أنتوني موديست؟

شارك أنتوني موديست مع عدد من الأندية الفرنسية، حيث لعب في صفوف أندية نيس، وأنجيه، وبوردو، كما لعب لمدة 6 أشهر مع نادي بلاكبيرن الإنجليزي خلال عام 2012.

وخلال فترة الانتقالات الصيفية في عام 2013، انتقل أنتوني موديست إلى فريق هوفنهايم الألماني، وبعد موسمين انتقل إلى فريق كولن.

وفي صيف عام 2022، انتقل أنتوني موديست إلى صفوف فريق بوروسيا دورتموند الألماني، واستمر تعاقده مع الفريق لمدة موسم واحد.

ولعب أنتوني موديست 209 مباراة في بطولة الدوري الألماني وأحرز 85 هدفا وصنع 17 هدفا.

وأصبح أنتوني موديست هو الصفقة الثالثة للنادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد التعاقد مع إمام عاشور قادما من فريق ميتيلاند الدنماركي، ورضا سليم قادما من فريق الجيش الملكي المغربي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة