أزمة داخل برشلونة بسبب ليفاندفيسكي

المهاجم البولندي يضغط على الفريق الكتالوني لإتمام الصفقة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 يونيو 2022
أزمة داخل برشلونة بسبب ليفاندفيسكي

يتسرب القلق داخل إدارة نادي برشلونة وبين جماهيره بسبب البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني.

وذكرت التقارير الصحفية الإسبانية أن روبرت ليفاندوفيسكي يضع الضغط على إدارة نادي برشلونة خاصة بعدما أخبرهم أنه قام بكل ما في وسعه من أجل الانتقال إلى الفريق الكتالوني.

وأشارت التقارير إلى أن ليفاندوفيسكي أصبح منتظراً تحركات برشلونة والقيام بدورها على أكمل وجه لحسم هذه الصفقة.

وتؤكد التقارير أن صفقة برشلونة وليفاندوفيسكي تقف فقط على موافقة بايرن ميونيخ وأن في حالة السماح للاعب بإتمام صفقته مع برشلونة سيكون هناك اتفاق بين الطرفين.

وبات الشك يتسرب بداخل ليفاندوفيسكي بسبب المشاكل المالية التي يعاني منها نادي برشلونة وعدم قدرته على تقديم عرض قوي يوافق عليه نادي بايرن ميونخ.

وينتظر أن يجتمع مجلس إدارة برشلونة يوم 16 من شهر يونيو الجاري من أجل حسم مصير صفقة المهاجم البولندي.

ويمكن لليفاندوفيسكي التصالح مع مشكلات برشلونة المالية بشرط أن يفعل النادي الكتالوني ما في وسعه لإنهاء الصفقة بتقديم عرض جيد لتقبله إدارة النادي البافاري.

ليفاندوفيسكي يعلن عن مهلة أخيرة لتحديد مصيره

وقرر البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني الإعلان عن مهلة أخيرة لتحديد مصيره خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكشف ليفاندوفيسكي عن رغبته بصورة نهائية في الرحيل عن نادي بايرن ميونخ بعد سنوات طويلة قضاها مع الفريق.

وطالب ليفاندوفيسكي من إدارة بايرن ميونخ الموافقة على رحيله واحترام رغبته وعدم إجباره على البقاء لموسم آخر بين صفوف الفريق.

وتشير التقارير إلى أن ليفاندوفيسكي يمتلك اتفاقاً نهائياً مع نادي برشلونة من أجل الانتقال إلى صفوفه خلال هذا الصيف ولكن بشرط موافقة بايرن ميونخ على رحيل اللاعب.

ويمتلك ليفاندوفيسكي عقداً ينتهي بنهاية الموسم المقبل ولكنه طالب إدارة بايرن بالتساهل مع العروض المقدمة حتى يتمكن من الرحيل.

ويرغب ليفاندوفيسكي في إنهاء مسألة الرحيل عن بايرن ميونخ سريعاً وألا تصبح قصته مستمرة طوال الصيف لأنه يرغب في إغلاق هذه الصفحة.

وأعلن ليفاندوفيسكي أنه حدد لنفسه مهلة أسبوعين من أجل حل موقف الرحيل عن بايرن ميونخ بصورة نهائية.

وأشارت التقارير أن اللاعب أخبر المقربين منه أنه سيركز فقط خلال الفترة المقبلة على مباريات المنتخب البولندي ولن يصدر أي تصريحات إعلامية حول مصيره خلال الأيام المقبلة.

وترك ليفاندوفيسكي صلاحية التفاوض إلى وكيل أعماله لحل كل التفاصيل بينه وبين نادي برشلونة وكذلك إدارة بايرن.

رفض عرض برشلونة لضم ليفاندوفيسكي

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني عن رفضه لعرض نادي برشلونة من أجل التعاقد مع مهاجم الفريق، البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة قدم العرض الأول للتعاقد مع ليفاندوفيسكي بقيمة 30 مليون يورو، ولكن إدارة النادي الألماني رفضت العرض دون مناقشته.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة سيعاني من أجل إقناع بايرن ميونيخ بالتخلي عن ليفاندوفيسكي خاصة وأن النادي لا يفكر في الاستغناء عن اللاعب قبل نهاية عقده.

وتبحث إدارة برشلونة عن إقناع بايرن ميونيخ بقبول العرض المقدم منها حتى يتجنب النادي البافاري رحيل ليفاندوفيسكي بدون مقابل خلال الصيف المقبل.

وترغب إدارة برشلونة في ضم ليفاندوفيسكي بمبلغ لا يزيد عن 40 مليون يورو وهو الثمن الذي تراه يناسب صفقة ضم اللاعب البولندي بسبب عمره واقتراب نهاية عقده.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة