باريس سان جيرمان يقترب من بوغبا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022
باريس سان جيرمان يقترب من بوغبا

تدرس إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التحرك من أجل ضم بول بوغبا نجم وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت شبكة "فوت ميركاتو" أن هناك محادثات داخل النادي الفرنسي من أجل ضم بول بوغبا الذي يرغب في الرحيل عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي نهاية الموسم الجاري.

وذكرت الشبكة أن ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان سافر إلى الدوحة خلال فترة التوقف الدولي في مجاولة لإقناع ملاك نادي باريس ان جيرمان بضم بوغبا.

ووصف ليوناردو صفقة بوغبا بأنها مهمة للغاية لنادي باريس سان جيرمان وأنه يحتاجها بشدة خلال الفترة المقبلة.

وفي الوقت ذاته، أوضحت التقارير الرياضية الإنجليزية أن باريس سان جيرمان قدم بالفعل عرضاً لضم بوغبا ولكنه لم يرض طموحات النجم الفرنسي خاصة وأنه براتب أقل من الذي يتقاضاه في صفوف مانشستر يونايتد.

وأشارت التقارير إلى أن بوغبا ما يزال يفكر في العودة إلى إيطاليا وتحديداً إلى صفوف نادي يوفنتوس فريقه القديم، والذي حقق معه الكثير من البطولات.

وبرغم تفكير بوغبا في العودة إلى يوفنتوس فإنه لن يغلق الباب في وجه نادي باريس سان جيرمان وإدارته خاصة وأنه قد يرغب في اللعب بجوار كيليان مبابي زميله في المنتخب الفرنسي في حالة بقاءه بالنادي.

ورفض بوغبا صاحب الـ29 عاماً تجديد عقده مع مانشستر يونايتد وهو ما سيجعله قادراً على الرحيل بصورة مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بوغبا على رأس اهتمامات نيوكاسل يونايتد

كما دخل النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد دائرة اهتمام ناديين إنجليزيين خلال الفترة الأخيرة خاصة وأن عقده سينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن نادي نيوكاسل الإنجليزي يعتبر المرشح الأقوى خلال الفترة الحالية لضم بول بوغبا من صفوف نادي مانشستر يونايتد خاصة وأن النجم الفرنسي يمكنه الرحيل مجاناً بعد انتهاء الموسم الحالي.

ولا يعتبر نادي نيوكاسل هو الفريق الإنجليزي الوحيد الذي يطمح للتعاقد مع بوغبا ولكن نادي أستون فيلا الإنجليزي كذلك يرغب في الحصول على خدمات بوغبا.

ويبحث نادي أستون فيلا عن تعديل أوضاعه في الدوري الإنجليزي وذلك من خلال التعاقد مع نجوم مميزين بقيادة المدير الفني ستيفن جيرارد وفيليب كوتينيو لاعب نادي برشلونة السابق والذي استعاد جزءاً من بريقه في الفيلانز بالنصف الثاني من الموسم.

فيما يعتبر نادي نيوكاسل الإنجليزي من أغنى الأندية في العالم بعد استحواذ صندوق الاستثمارات السعودية عليه وهو ما سيجعله قادراً على جمع أفضل نجوم العالم ومن بينهم بوغبا.

الجدير بالذكر أن بوغبا انضم إلى نادي مانشستر يونايتد في عام 2016 مقابل 89 مليون جنيه إسترليني في صفقة هي الأغلى في التاريخ خلال هذا التوقيت ولكنه لم يقدم المستوى المنتظر منه وتعرض للكثير من الانتقادات من جانب جماهير الشياطين الحمر.

وقد يجد بوغبا طموحه في صفوف نادي نيوكاسل الذي يرغب في المنافسة على الألقاب بداية من الموسم المقبل خاصة بعد ابتعاده عن خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى بتحقيقه للكثير من النتائج المميزة في الدور الثاني من البريميرليج.

وأبدى بوغبا عدم رضاه عن السنوات التي قضاها في صفوف نادي مانشستر يونايتد ووصفها بالمخيبة للآمال وهو ما يدعم رحيله قريباً عن صفوف النادي مع بحثه عن تجربة جديدة يحقق فيها النجاحات والألقاب وقد يكون نادي نيوكاسل هو الوجهة الأقرب لذلك.

وارتبط اسم بوغبا والعديد من النجوم الآخرين بنادي نيوكاسل خلال الأشهر الأخيرة خاصة وأن خبراء كرة القدم يتوقعون موسم انتقالات تاريخي للفريق الإنجليزي خلال الصيف المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة