جوري بكر تعلن انفصالها عن زوجها.. تعبت واستحملت كتير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مايو 2024
جوري بكر تعلن انفصالها عن زوجها.. تعبت واستحملت كتير

أعلنت الممثلة المصرية جوري بكر عن انفصالها عن زوجها رسميًا بعد زواج دام 14 عامًا، وذلك عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، حيث نشرت صورة قالت فيها: "ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعلمون بصير. تم الانفصال بيني وبين زوجي وربنا يوفق الجميع. الحمد لله صبرت كتير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله".

ووضعت جوري على منشورها آية: " عَسَى أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ" وقد لغت خاصية التعليق على منشورها.

يُذكر أن الفنانة جوري بكر قد رزقت مؤخرًا بطفلها الأول من زوجها، وأعلنت عن الأمر عبر حسابها على إنستغرام وكشفت عن صورة لها مع طفلها لم تظهر اسمه وكشفت أن ابنها اسمه تميم. وكانت جوري قد احتفلت بزواجها من زوجها في شهر مارس عام 2023.

خلافات سابقة مع زوجها

وقد سبق أن أعلنت جوري بكر انفصالها عن زوجها وذلك خلال حملها بطفلها، حيث نشرت ستوري على إنستغرام قالت فيه: "وجعل بينكم مودة ورحمة. تم الانفصال بيني وبين الراجل المحترم زوجي وبتمنى له كل خير.

وأضافت: "أرجوكم مش عايزة حد يتواصل معايا في أي تفاصيل لأني مش هرد على أي مكالمات شكرا".

وبعد هذا المنشور أشعلت الفنانة جوري بكر التريند حينما حذفت الستوري سريعًا وادعت عن حسابها تعرض للاختراق، حيث نشرت ستوري جديدة قالت فيه: " أنا مش قادرة أتكلم وأعصابي تعبانة.. شكرا جدا لكل الناس اللي تواصلت معايا، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد عايز ينتقم مني بالطريقة دي".

وأضافت قائلة: "الأكونت اتهكر وفي ثانية حصل اللي حصل. أشكركم وقدر الله وما شاء فعل. أنا جوزي راجل محترم ومعتقدش أنه يعمل معايا حاجة زي كدا".

وكانت الإعلامية المصرية بسمة وهبة من أوائل المعلقين على خبر الانفصال قبل أن تنفيه جوري، حيث نشرت فيديو عبر حسابها على إنستغرام قالت فيه إنه لا يجوز الطلاق للسيدة الحامل.

وأوضحت بسمة وهبة أن بعض الفنانين يعلنون عن طلاقهم بسبب هوسهم بالتريند رغم عدم انفصالهم في الحقيقة.

وقالت عن الفيديو الذي نشرته تعليقًا على انفصال جوري: "نشرت الفيديو من قلبي بعيدًا عن التريند لأني سمعت مرة من شيخ وأنا في السعودية إن الحامل لا تطلق، ونشرت الفيديو خوفًا عليها وحبا في الخير والدنيا اتقلبت وقالوا بسمة بتعمل تريند".

آخر أعمال جوري بكر

وقد شاركت الفنانة جوري بكر مؤخرًا في مسلسل "مسار إجباري" الذي عرض في رمضان الماضي، وحققت نجاحا كبيرا بتقديمها شخصية سناء، لتواصل سلسلة نجاحاتها بعدما تألقت وحققت شعبية كبيرة في مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في شهر رمضان 2023.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة