خلاف بين تين هاج ومانشستر بسبب حكيم زياش

المدرب الهولندي يدخل في صدام مع إدارة الشياطين الحمر

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أغسطس 2022
خلاف بين تين هاج ومانشستر بسبب حكيم زياش
مقالات ذات صلة
تين هاج يهدد لاعبي مانشستر يونايتد بالطرد
تين هاج يرفض الحديث عن تدريب مانشستر يونايتد
تين هاج ينفي رغبة رونالدو في الرحيل عن مانشستر

تشهد كواليس نادي مانشستر يونايتد خلافاً بين الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني الجديد للفريق وإدارة النادي بسبب لاعب تشيلسي، المغربي حكيم زياش.

وذكر مراسل مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة أن تين هاج المدير الفني لمانشستر طلب التعاقد بصورة رسمية مع حكيم زياش لاعب تشيلسي.

وتسبب طلب تين هاج في غضب إدارة مانشستر يونايتد التي تشعر بأنها غير مقتنعة بإمكانيات اللاعب صاحب الـ29 عاماً.

ويرى تين هاج أنه يعلم قدرات زياش جيداً خاصة وأنه أشرف على تدريبه خلال الفترة من 2017 وحتى 2020 عندما كان مدرباً لنادي أياكس أمستردام الهولندي.

وتمكن زياش من التألق تحت قيادة تين هاج وساهم في فوز الفريق بالثنائية المحلية بالإضافة إلى التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2019 بعد التفوق على ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

ولم يظهر زياش بالصورة المنتظرة مع تشيلسي إذ خاض مع الفريق الإنجليزي 83 مباراة سجل خلالهم 14 هدفاً، ولكنه توج مع البلوز بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكذلك السوبر الأوروبي.

وينتظر أن تشهد الساعات المقبلة تطورات جديدة في قضية التعاقد مع زياش خاصة وأن تين هاج يرى أن اللاعب سيكون على قدر الطموحات لمساعدة الشياطين الحمر على المنافسة في جميع البطولات خلال الموسم المقبل.

وتأتي رغبة مانشستر يونايتد في ضم حكيم زياش بالرغم من اهتمام نادي ميلان الإيطالي بالحصول على خدمات النجم المغربي خلال ما تبقى من الميركاتو الصيفي الجاري.