سمير غانم ودلال عبدالعزيز لم يتجاوزا المرحلة الحرجة حتى الآن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 مايو 2021
سمير غانم ودلال عبدالعزيز لم يتجاوزا المرحلة الحرجة حتى الآن
مقالات ذات صلة
عائلة الفنان السعودي خالد سامي تكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
شاهد.. الفنان الكويتي محمد الصيرفي يكشف عن مواصفات فتاة أحلامه
شاهد.. الفنان الكويتي داود حسين يؤكد تعرضه للسرقة

أعلن الإعلامي المصري رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم عن آخر مستجدات الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز بعد حوالي 10 أيام من نقلهم إلى إحدى المستشفيات المصرية مُتأثرين بمضاعفات صحية سببتها إصابتهم بعدوى كورونا المستجد، حيث أكد على أن حمويه لم تستقر حالتهما الصحية ولم يتجاوزا المرحلة الحرجة بعد، مطالباً بالدعاء إليهما وإلى كل مريض بالشفاء العاجل.

عائلة سمير غانم غاضبة من الشائعات

عبر الإعلامي رامي رضوان عن غضبه هو وعائلة زوجته دنيا سمير غانم من الشائعات المُنتشرة حول الحالة الصحية للفنان سمير غام والفنانة دلال عبد العزيز مُطالباً باحترام الظروف الحرجة التي تمر بها أسرة سمير غانم، وذلك عبر حسابه الرسمي بمنصة فيسبوك، حيث قال: " أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غير صحيح.

السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع..ارجوكم اتقوا الله..مش كده! الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد..مش بتزيد من هم المهموم! لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل..و على حساب صحة الأخرين ونفسية أسرهم."

كما خاطب سمير غانم وزوجته موضحاً أن حالة النجمين لا تزال غير مستقرة حيث لم يتجاوزا بعد الحالة الحرجة، كما طالب جمهورهما بالدعاء لهما قائلاً: "فنرجوكم الدعاء لهما..ف"لا يرد القضاء إلا الدعاء" كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم.
اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاءا لا يغادر سقما يا رب العالمين.".

سمير غانم ودلال عبدالعزيز لم يتجاوزا المرحلة الحرجة حتى الآن

الحالة الصحية لسمير غانم وزوجته

كانت الفنانة نهال عنبر قد نفت صباح اليوم الاثنين ما تردد حول دخول الفنان سمير غانم في غيبوبة، حيث صرحت إلى الإعلام المصري بصفتها المسؤولة عن ملف الصحة بنقابة المهن التمثيلية المصرية مؤكدة على أن حالة الكوميديان المصري سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز ليست متدهورة لكنها ليست مستقرة بسبب ما يُعانيه الزوجين من مشكلات صحية وأمراض مزمنة مما يُبطئ من عملية الشفاء من فيروس كورونا، حيث يُعاني النجمين من ضيق في التنفس.

كما صرح الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثلية في مصر بأن الحالة الصحية للفنان سمير غانم بدأت في التحسن كثيراً منذ دخوله إلى المستشفى حيث كان أيقونة الكوميديا في مصر والوطن العربي يُعاني من مضاعفات كبيرة بسبب مشكلات بالكلى كان يُعاني منها منذ فترة.

إصابة سمير غانم بالكورونا

ضربت عدوى كورونا الفنان سمير غانم وأسرته أثناء تصوير مسلسل ابنته دنيا سمير غانم "عالم موازي" الذي كان من المفترض أن يُعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2021 لكن تم تأجيله بسبب انتشار عدوى كورونا بين طاقم العمل، وقد تأثر الفنان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز كثيراً بإصابتهم بفيروس كورنا لما لهم من تاريخ مرضي مع أمراض مزمنة إلى جانب كبر سنهم لذا تم نقلهم إلى إحدى مستشفيات العزل الصحي ليكونا تحت المتابعة الطبية المستمرة.